جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي جماعة الحسيمة تحتفي بالموظفين المتقاعدين

جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي جماعة الحسيمة  تحتفي بالموظفين المتقاعدين

خالد استوتي

في إطار أنشطتها الاجتماعية والإنسانية ، وبحضور السيد رئيس جماعة الحسيمة الدكتور محمد بودرا وعدد من أعضاء مجلس جماعة الحسيمة. شهدت قاعة الاجتماعات ببلدية الحسيمة عشية يوم الاثنين 24 دجنبر 2018 حفل تكريم بهيج لفائدة الموظفين المحالين على التقاعد  لسنة  2018.

هذا الحفل الذي دأبت جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي جماعة الحسيمة على تنظيمه كل سنة بدعم وتنسيق مع مجلس جماعة الحسيمة.

افتتح الحفل السيد محمد ازهرو رئيس الجمعية  بكلمة ترحيبية بالسيدات والسادة أعضاء مجلس جماعة الحسيمة وعلى رأسهم السيد رئيس مجلس جماعة الحسيمة لدعمه الدائم لمثل هذه التظاهرات الإنسانية الحميدة. معتبرا حضوره وباقي أعضاء المجلس شهادة تقدير واعتراف في حق المحتفى بهم الموظفين الذين قضوا سنوات عمرهم في سبيل خدمة الإدارة والمواطنين. كما نوه بالحضور الكثيف للموظفات والموظفين الذين أبو إلا مشاركة زملائهم هذه اللحظات المعبرة الصادقة.

وفي كلمته دعا الدكتور محمد بودرا الحاضرات والحاضرين للوقوف وقراءة الفاتحة ترحما على أرواح من مات من الموظفين وذويهم.. مشيدا بهذه المبادرة الاجتماعية والإنسانية التي دأبت جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي جماعة الحسيمة على ترسيخها، والتي تنم على ترابط الموظفين وتآزرهم فيما بينهم. مؤكدا دعمه الدائم لمثل هذه المبادرات القيمة، وحرصه الشديد على الحضور ومشاركة الموظفين مثل هذه الأنشطة وغيرها. مشيدا بدور ومكانة الموظفين بالجماعة وخدماتهم المتعددة في سبيل قضاء مصالح المواطنات والمواطنين التي تواكب مختلف مراحل حياتهم. داعيا القائمين على الجمعية إلى المزيد من التآزر والتلاحم فيما بينهم وترسيخ ثقافة التضامن بين الموظفين والمتقاعدين وكذا إعطائهم الأهمية التي يستحقونها.

وبعد ذلك وباسم الموظفين المتقاعدين تقدم السيد ادريس اشعلعل بكلمة شكر وامتنان لكل الحاضرات والحاضرين من أعضاء المجلس البلدي وموظفي الجماعة وكل من ساهم في إحياء هذا الحفل التكريمي متمنيا تحقق أهداف الجمعية الرامية لخدمة مصالح الموظفين والمتقاعدين.

و بعد ذلك تم توزيع شواهد تقديرية للمتقاعدين وهدايا رمزية بالمناسبة اعترافا وتقديرا لمسيرتهم المهنية المشرفة

ليختتم الحفل بأخذ صور تذكارية جماعية وحفلة شاي على شرف المحتفى بهم.

مواضيع قد تهمك

2019-01-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة - أريفينو الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

mhamd