مجلس جهة طنجة يدعم مركز السرطان بالحسيمة بمليار و 600 مليون سنتيم

14 فبراير 2017 آخر تحديث : الأربعاء 15 فبراير 2017 - 11:45 صباحًا

أريفينو متابعة

اعلنت المديرية الجهوية لوزارة الصحة بجهة طنجة تطوان الحسيمة، عن طلب عروض الأثمان لأجل اقتناء وتركيب أجهزة طبية وتقنية مخصصة للمركز الجهوي للأنكولوجيا بالحسيمة، التابع للمديرية الجهوية لوزاة الصحة.

وحسب اعلان المديرية، فان الأجهزة التي ستتوزع على ست حصص، تتعلق بأجهزة الأنكولوجيا و أجهزة المركب الجراحي وأجهزة الإنعاش، اضافة إلى اجهزة التعقيم والفحص بالأشعة وكذا لوزام الانكولوجيا.

وسيتم فتح الأظرفة المتعلقة بهذا الطلب في الثامن والعشرين من شهر مارس المقبل، في قاعة الاجتماعات بمقر المديرية المتواجد بإقليم تطوان.

وقد قدّرت مبالغ هذه الأجهزة في أزيد من مليار و 600 مليون سنتيم، موزّعة وفق الجدول التالي:

ويأتي هذا تفعيلاً لاتفاقية شراكة بين مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة ووزارة الصحة من أجل مساهمة المجلس في تقوية وتحسين الخدمات المقدمة بمركز الأنكولوجيا بالحسيمة، عبر تخصيص مليار و200 مليون سنتيم من مالية الجهة، لاقتناء اجهزة ومعدات طبية لفائدة المركز.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة - أريفينو الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.