اعتقال طبيب يقوم بعمليات إجهاض سرية نواحي الحسيمة

6 فبراير 2016آخر تحديث :
اعتقال طبيب يقوم بعمليات إجهاض سرية نواحي الحسيمة

أريفينو خاص:

علم من مصدر موثوق، ان مصالح الدرك الملكي بكتامة، اعتقلت بحر هذا الاسبوع طبيب بجماعة عبد الغاية السواحل التابعة لدائرة كتامة كان يمارس الاجهاض السري.
وأوضح ذات المصدر ان قضية الطبيب تفجرت بعد اجراءه لعملية اجهاض فاشلة داخل عيادته لشابة كانت في شهرها الثامن من الحمل، نتج عنها مضاعفات ونزيف استدعت نقلها الى مستشفى بفاس.
افتضاح امر الطبيب دفع الشرطة القضائية التابعة لسرية الدرك الملكي لكتامة ، وبتعليمات من النيابة العامة لاعتقال الطبيب قصد التحقيق معه في المنسوب اليه، كما تم استخراج جثة الجنين التي دفنت سرا، ونقلها الى المستشفى الجهوي بالحسيمة قصد إخضاعها للتشريح الطبي.
وأشار ذات المصدر ان الطبيب كان تقصده فتيات من مختلف انحاء المغرب، قصد تخليصهن من حمل غير مرغوب فيه، ولم يفتضح امره الى بعد العملية الاخيرة التي نتج عنها مضاعفات خطيرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • عبد الله
    عبد الله منذ 8 سنوات

    واش خاص دبا انا مفهمت والو وحتى اللى فهم معرف والو هادشى كثر ومن كثرته مبقاش المواطن يفهم والو او طلبوا الله يرحمنا اصافى

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق