حركة 20 فبراير بالحسيمة تتواصل مع ساكنة المدينة

18 يناير 2012آخر تحديث :
حركة 20 فبراير بالحسيمة تتواصل مع ساكنة المدينة

نظمت حركة 20 فبراير – تنسيقية الحسيمة – لقاء تواصليا موسع مع كل الفعاليات السياسية والنقابية والجمعوية والمدنية وساكنة المدينة بالمركب الثقافي تحت عنوان: “واقع وآفاق الحركة”.
بدأ هذا اللقاء بكلمة لجنة التنسيق والتواصل على لسان المسير، حيث تم طرح مجموعة من التساؤلات بعد تقديم نبذة حول نشاطات الحركة سابقا. بعد ذلك تم توزيع المداخلات من داخل القاعة إلى عموم الحاضرين، تداولوا من خلالها المشاكل التي تعاني منها الحركة وسبل تجاوزها، كما تمت الإشارة إلى المجموعة من المقترحات القيمة تعطي للحركة قفزة نوعية من حيث تطوير أدائها وانفتاحها وربط نضالاتها مع الإطارات الفئوية كما تم الحث على ضرورة توحيد الشعار وارتقاء به إلى إسقاط المخزن والتوزيع العادل للثروات والمساواة.
في الأخير أشاد الحضور في هذا اللقاء على هذه المبادرة مع ضرورة استمراريتها لاستكمال الأوراش التي دأبت عليها الحركة للتواصل الدائم مع الجماهير الشعبية.
حركة 20 فبراير ـ تنسيقية الحسيمة ـ
لجنة الاعلام

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق