روبورتاج: الفنانة “تيف يور” أو الأجمل من القمر تسدل ستار مهرجان “بويا” الموسيقي بالحسيمة.

30 نوفمبر 2015آخر تحديث :
روبورتاج: الفنانة “تيف يور” أو الأجمل من القمر تسدل ستار مهرجان “بويا” الموسيقي بالحسيمة.

متابعة: حفل الإختتام
أسدل ستار الدورة الرابعة لمهرجان “بويا” النسائي للموسيقى بالحسيمة أمس الأحد بأمسية فنية ختامية أحيتها الفنانتان “تيف يور” من الريف و نوال العلوي من مدينة البوغاز طنجة .
وقد قدمت “تيف يور” صحبة مجموعتها الموسيقية المتكونة من أمهر العازفين بالشمال المغربي خمس أغاني من روائعها الطربية الأمازيغية، التي تستلهم من التراث الموسيقي الشفوي الريفي، في نمط فني خاص بها، تؤثث فيه أصالة الفن التقليدي الأمازيغي بالنغمات والآلات الموسيقية الحديثة.
ومن أقوى لحظات الحفل، تقديم “ديو” مشترك في تناغم وانسجام بين الفنانة “تيف يور” و الفنان طارق فرح الذي صفق له الجمهور بحرارة ولمدة طويلة.
كما قدمت الفنانة نوال العلوي صحبة فرقتها الموسيقة أجمل القطع الموسيقية لفن الفلامنكو بالإسبانية والعربية مصحوبة بلوحات رقص الفلامنكو بمشاركة الراقصة الإسبانية ماريا.
وبعد تقديم لوحة تذكارية للفنانة “تيف يور” من قبل الجمعية الموسيقية المنظمة التي تحمل إسمها تكريما لها، قدم مدير المهرجان عبد الفتاح أشهبار كلمة ختامية من أبرز ما جاء فيها التأكيد على تنظيم الدورة المقبلة بحجم أكبر تأكيدا على رسوخ وعد مهرجان “بويا” كأحد أهم المواعيد الفنية النسائية بالمغرب.

nador3594

nador3595

nador3596

nador3597

nador3598

nador3599

nador3600

nador3601

nador3602

nador3603

nador3604

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق