يحدث في المغرب: شتمها لانها لم تعد له السحور فانتظرته حتى نام ثم قتلته

17 يوليو 2014آخر تحديث :
يحدث في المغرب: شتمها لانها لم تعد له السحور فانتظرته حتى نام ثم قتلته

موسى الراضي
اهتز دوار أولاد اسعيدة بجماعة المصابيح بإقليم آسفي الثلاثاء الماضي، على وقع جريمة قتل راح ضحيتها شخص بعد إصابته بطعنتين بسكين في إحدى كليتيه، على يد زوجته.
و في التفاصيل تورد صحيفة “الصباح” في عددها الصادر غدا، أن جريمة القتل وقع بعد خلاف بين الزوجين سببه عدم إعداد الزوجة لوجبة السحور، وعدم إيقاظ زوجها، الذي استفاق متأخرا فوجّه إليها وابلا من السب والشتم، وحاول الاعتداء عليها جسديا.
وبعد انتهاء الخصام خلد الزوج إلى النوم، لتتوجه الزوجة، في حدود الساعة السادسة صباحا، نحو المطبخ وأحضرت سكينا ووجهت إلى زوجها طعنتين قاتلتين، و أشعرت مجموعة من أبناء الدوار الذين اتصلوا بالسلطة المحلية، التي أشعرت بدورها الدرك الملكي.
و أكدت المتهمة خلال الاستماع إليها من طرف العناصر الأمنية، أن زوجها كان يعاملها معاملة حسنة، منذ زواجهما قبل ثلاث سنوات، والذي أثمر طفلا يبلغ من العمر سنتين، غير أنه، في الفترة الأخيرة، صار يعنفها وينكل بها، مما كان يضطرها إلى الالتحاق مرارا ببيت أهلها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق