الحسيمة..5 سنوات سجنا نافذا لقاصر بسبب حراك الريف

الحسيمة..5 سنوات سجنا نافذا لقاصر بسبب حراك الريف

متابعة

ادانت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بالحسيمة، متهما قاصرا على خلفية الاحتجاجات التي عرفتها المنطقة منذ وفاة بائع السمك محسن فكري، وحكمت عليه ب 5 سنوات سجنا نافذا، حسب ما علمه موقع “اريفينو”.

وتوبع المتهم الذي يوجد في حالة فرار بتهم وضع متاريس بالطريق العمومية بغية تعطيل المرور ومضايقته وإهانة واستعمال العنف ضد رجال القوة العمومية أثناء قيامهم بوظائفهم نتج عنه جروح والعصيان المسلح بواسطة أشخاص متعددين ، وتخريب منقولات في جماعات باستعمال القوة وكسر وتعييب أشياء مخصصة للمنفعة العامة والتظاهر في الطريق العمومي بدون ترخيص والتجمهر المسلح في الطريق العمومي بدون ترخيص والتجمهر المسلح في الطريق العمومي والمشاركة في محاولة الاختطاف.

ويعتبر هذا الحكم الاول من نوعه الذي تحكم فيه المحكمة على متهم قاصر بالسجن النافذ لخمس سنوات، في اطار القضايا المتعلقة بالحراك.

مواضيع قد تهمك

2019-01-30 2019-01-30
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة - أريفينو الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ARIFFINO.NET