الزفزافي يمثل غدا امام البرلمان الهولندي لهذا الغرض؟

arifiآخر تحديث : الخميس 7 ديسمبر 2017 - 5:38 مساءً
الزفزافي يمثل غدا امام البرلمان الهولندي لهذا الغرض؟

أريفينو

كشفت مصادر موثوقة  أن الزفزافي الأب سيحل ضيفا على البرلمان الهولندي الكائن مقره بلاهاي، يوم غد الخميس. »

وأضافت المصادر ذاتها، أن  أحمد الزفزافي أب  ناصر الزفزافي القائد الميداني لحراك الريف،  سيلقي كلمة /شهادة أمام لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان الهولندي، يوم غد الخميس من الساعة الثالثة إلى الرابعة بعد الزوال بمقر البرلمان الهولندي بلاهاي. »

وقال أب الزفزافي أحمد في تصريح أن زيارته هذه  لهولند جاءت بعد  تلقيه دعوة من الحزب الاشتراكي »  مبرزا أن سبب هذا الإستقبال   » للدردشة لا أقل ولا أكثر ».

وحول أن هذه المناسبة، جاءت للتعريف، دوليا بقضية الحراك ومطالبه والضغط للإفراح عن معتقلي حراك الريف وعلى رأسهم ناصر كما رجح بعد نشطاء الفيسبوك،  أكد الزفزافي في ذات التصريح  موضحا أن  » التضامن مع ابنائنا المعتقلين لم يكون خاصا بالخارج ،فجميع المنظمات الحقوقية بالمغرب متضامنة مع هؤلاء الأبرياء إلى أن يتم الإفراج عنهم « .

ويعتزم أحمد الزفزافي رفقة زوجته أم ناصر لزيارة إبنهم في سجن عكاشة خلال هذه اللحظات، بعدها سوف يشد الرحال مباشرة إلى لاهاي، للحضور في البرلمان الهولندي يوم غد الخميس .

2017-12-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة - أريفينو الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

arifi