جنايات الحسيمة تأجل النظر في محاكمة 16 حراكيا بتهم ثقيلة

arifiآخر تحديث : الجمعة 12 أكتوبر 2018 - 4:37 مساءً
جنايات الحسيمة تأجل النظر في محاكمة 16 حراكيا بتهم ثقيلة

متابعة اخرت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بالحسيمة، النظر في اربعة ملفات يتابع فيها 16 متهما من اجل تهم خطيرة تتعلق بحراك الريف، من بينها تهمة إضرام النار عمدا في أشياء مملوكة للغير.

وكان قد جرى اعتقال المتهمين بعد الاحتجاجات التي عرفها اقليم الحسيمة، بعد اصدار الاحكام في حق معتقلي الحراك المرحلين الى الدار البيضاء والتي تراوحت بين سنة و 20 سنة.

ويتابع هؤلاء من اجل “وضع متاريس في الطريق العام بغية تعطيل المرور به ومضايقته وإضرام النار عمدا في أشياء مملوكة للغير وتخريب منقولات في جماعات باستعمال القوة والاهانة والاعتداء على رجال القوة العمومية أثناء قيامهم بعملهم نتج عنه جروح مع سبق الاصرار والترصد وتعييب أشياء مخصصة للمنفعة العامة والعصيان المسلح بواسطة أشخاص متعددين والتحريض على ارتكاب جنايات وجنح والتظاهر في الطريق العمومي بدون ترخيص والتجمهر المسلح” كل حسب المنسوب اليه.

مواضيع قد تهمك

2018-10-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة - أريفينو الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

arifi