+توضيح المستشار الملكي: صورة للملك محمد السادس بقطر تثير ازمة في الخليج..هذه حقيقة الواقعة؟؟

arifiآخر تحديث : الأربعاء 15 نوفمبر 2017 - 11:08 مساءً
+توضيح المستشار الملكي: صورة للملك محمد السادس بقطر تثير ازمة في الخليج..هذه حقيقة الواقعة؟؟

متابعة

أكد مصادر مطلعة نقلا عن متخصصين في تحليل الصور الفوتوغرافية  أن الصورة التي تم تداولها على مواقع التواصل الإجتماعي للملك محمد السادس، والتي ظهر فيها وهو يحمل وشاحا، كتب عليه شعار “لكم العالم ولنا تميم”، مجرد صورة معدلة ببرنامج الفوتوشوب ولا علاقة لها بالواقع..

واستفسر ذات المصدر، عن الهدف من وراء هذا النوع من الصور، والذي يبدو بأن من قام به يريد ضرب العلاقات القوية للمملكة المغربية والملك محمد السادس مع كل الدول الخليجية وعلى نفس المسافة، رغم استمرار الازمة الخليجية بين الغمارات والسعودية والبحرين من جهة، وبين قطر من جهة اخرى والتي ابتدات منذ 6 أشهر.

يذكر أن الملك محمد السادس، وصل إلى قطر قادما من الإمارات، في أول زيارة له للدوحة منذ اندلاع الأزمة الخليجية، وهي الزيارة التي يعول عليها كثيرا في تذويب كثير من الجليد المتراكم في علاقات الدول الخليجية.

مستشار الملك: هذه حقيقة الصورة التي يحمل فيها الملك رسالة لدول الحصار

نفى ياسر الزناكي، مستشار الملك محمد السادس، بشكل قاطع، أن يكون الملك قد أخذ صورة بوشاح حامل لرسالة سياسية موجهة لخصوم قطر، إذ قال الزناكي إن الأمر “مجرد فبركة واضحة”. وكانت قد انتشرت في الساعات القليلة الماضية، صورة للملك محمد السادس تظهره حاملا لوشاح أبيض يحمل عبارة “لكم العالم ولنا تميم”، وهي عبارة يفترض أنها موجهة لخصوم دولة قطر الذين يخوضون حصارا ضدها.

المستشار الملكي قال بأنه فوجئ بهذه الصورة، مشيرا إلى أن “الأمر مجرد فبركة واضحة، لقد كنت بجانب جلالته خلال هذه الزيارة، ولم يقم قط بأخذ أي صورة أو حمل أي وشاح به تلك العبارة”.

2017-11-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة - أريفينو الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

arifi