+ صور : فعاليات المعرض الجهوي للصناعة التقليدية بالدريوش تتواصل بتكريم العارضين و الضيوف …

+ صور : فعاليات المعرض الجهوي للصناعة التقليدية بالدريوش تتواصل بتكريم العارضين و الضيوف …

أريفينو : مصطفى قوبع و يونس شعو .

ما زالت فعاليات المعرض الجهوي للصناعة التقليدية الذي حط رحاله بمدينة الدريوش يلقى اقبالا كبيرا من طرف الزوار و العارضين باعتباره متنفسا اقتصاديا و اجتماعيا قصد الترويج سياحيا و اقتصاديا للاقليم مما جعل نسبة الزوار ترتفع في كل يوم و أصبح القبلة المفضلة للساكنة و المناطق المجاورة باعتبار المساحة الجغرافية التي تضمه و كذا عدد العارضين و قيمة المنتوج المعروض الذي شمل كافة جهات المملكة بالاضافة إلى جودة السلع المعروضة حيث يعرف سنة بعد أخرى تقديم الجديد من المعروض و المبتكر مما جعل جهود الصناع تتظافر مع مندوبية الصناعة التقليدية و كذا غرفة الصناعة التقليدية للناظور و الدريوش و الجهة بمواكبة من السلطة المحلية ممثلة في عامل الدريوش و كافة السلطات.. و من أهم الفقرات المسطرة في برنامج المعرض تتويج العارضين من الصناع و المبدعين و كذا الفعاليات المشرفة على انجاح النسخة و الزوار الذي شرفوا المعرض الكل تلاحم من أجل التتويج الذي يعتبراعترافا بالصنيع على أمل أن تستمر في النسخ القادمة على نفس الوتيرة أو أحسن.

مواضيع قد تهمك

2019-02-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة - أريفينو الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

arrifannagh