+ صور و فيديو : انعقاد المؤتمر المحلي لحزب الاستقلال بزايو و انتخاب أحمد بزعين كاتبا أولا خلفا للأستاذ الطيبي

+ صور و فيديو : انعقاد المؤتمر المحلي لحزب الاستقلال بزايو و انتخاب أحمد بزعين كاتبا أولا خلفا للأستاذ الطيبي

أريفينو : مصطفى قوبع و جيلالي خالدي.

انعقد يومه السبت 9 فبراير 2019 بمدينة زايو المؤتمر المحلي لحزب الاستقلال تحت شعار : ( تخليق العمل السياسي أساس البناء الديمقراطي ) بحضور الكاتب المحلي و عضو اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال الأستاذ محمد الطيبي و مفتش الحزب الحاج السوداني و ضيوف من خارج الإقليم مع الحضور المكثف و الكبير لمناضلي حزب الاستقلال بزايو قلعة الحزب بالإقليم لعقود من الزمن و كافة مناطق الإقليم و بحضور ضيوف نقابيين و حزبيين و منتخبين و شبيبة الحزب و كذلك الفرع النقابي للحزب الاتحاد العام للشغالين بالمغرب و المرأة الاستقلالية . بعد تقديم التقارير الاعتيادية للحزب و مناقشتها مع كافة مشاكل المدينة و الإقليم و تدخلات المؤتمرين التي كانت بناءة ووجيهة وضعت الأصابع على مكامن الخلل و اقترحت حلولا لعدة مشاكل على رأسها البطالة و التعليم و البنيات التحتية و الشباب تمت و لأول مرة انتخاب كاتبا محليا لحزب الاستقلال ممثلا في شخص السيد أمد بزعين النائب الأول لمجلس زايو و من المناضلين الملتزمين مع حزب الاستقلال و صديق الدرب للسيد الطيبي داخل حزب الاستقلال . هذا التغيير تم طبعا برغبة من السيد الطيبي الذي فسح المجال بإرادته لوجوه جديدة قصد تحمل مسؤولية تسيير الحزب . في جو ديمقراطي صريح و شفاف دارت أطوار هذا المؤتمر الذي أنهى أشغاله في جو من المسؤولية و الجدية و كذا حسن التدبير و التسيير اللذين طبعا أشغال المؤتمر من بدايته إلى نهايته.

مواضيع قد تهمك

2019-02-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة - أريفينو الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

الجيلالي الخالدي