+صور: رئيس بلدية زايو يجتمع بادارة فيكتاليا للتوافق حول مسارات الحافلات الجديدة

arifiآخر تحديث : الخميس 12 يوليو 2018 - 1:38 مساءً
+صور: رئيس بلدية زايو يجتمع بادارة فيكتاليا للتوافق حول مسارات الحافلات الجديدة

عبد الجليل بكوري شهد مقر المجلس الجماعي لزايو يوم أمس الثلاثاء، اجتماعا ضم السلطات المحلية ورئيس المجلس الجماعي وممثلين عن شركة الحافلات الجديدة “فكتاليا”، وذلك من أجل تحديد محطات وقوف هذه الحافلات بمدينة زايو، وكذا تحديد طريقة تدبير الخطوط الرابطة بين زايو وجماعات أخرى.

وخلال هذا الاجتماع؛ تم تحديد الأحياء والنقط التي ستشملها خطوط “فكتاليا” داخل مدينة زايو، حيث ستمر عبر عدة أحياء بوسط المدينة وهوامشها، ومنها: معمل السكر، مارشال، لافيراي، بوزوف، الأمل، سيدي عثمان، السلام…

من جهة أخرى؛ حدد المجتمعون مواقيت ربط حافلات “فكتاليا” لمدينة زايو بالخارج، كما تم الاتفاق على تحديد بعض النقط التي يكون سعرها أقل من سعر الخط نحو سلوان.

من جانبه؛ أكد رئيس المجلس الجماعي لزايو، محمد الطيبي، أن انطلاق الحافلات بزايو يعد مطلبا للساكنة، وبالتالي من الضروري الاستجابة لذلك، وفق الشروط المعمول بها، ومن أبرزها: احترام التوقيت، وجودة الخدمات…

مواضيع قد تهمك

2018-07-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة - أريفينو الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

arifi