همزة رأس السنة +صور : شقق عصرية فاخرة بموقع استراتيجي بحي العمران سلوان ابتداء من 25 مليون عند شركة ” بروبين ايمو”

Ariffinoآخر تحديث : الجمعة 7 ديسمبر 2018 - 11:15 صباحًا
همزة رأس السنة +صور :  شقق عصرية فاخرة  بموقع استراتيجي بحي العمران سلوان ابتداء من 25 مليون عند شركة ” بروبين ايمو”

أريفينو مادة اشهارية 

بمواصفات تشييد حديثة وعالية الجودة وبعد بيع كل شقق الشطر الأول , تشهد مدينة سلوان من جديد وبالضبط بحي العمران  عرضا متميزا لشقق معروضة للبيع بأثمان جد مناسبة ، عند شركة” بروبين ايمو” المعروفة بالجودة والمكلفة بالمشروع ألمتواجد  أمام المسجد الكبير بالعمران على الطريق الرابطة بين سلوان وزايو، وبالاضافة لموقع الشقق الاستراتيجي اضافة الى توفر كل شقة على 2 غرف و2 مراحيض ,وشرفتين مفتوحتين “بالكون” ومطبخ وصالون فسيح لاستقبال الضيوف ,نهيك عن مصعد العمارة , بالاضافة الى وجهة تطل على حديقة تحيط بها العاب وملاهي للأطفال , فضلا عن ان الحي السكني يتوفر على مسجد , مفوضية للأمن ,مدرسة ابتدائية ,وعدة مرافق رياضية وحيوية .

وتمتد مساحة الشقق بالمتر المربع من76 متر مربع إلى 100، وهي مبنية بمواصفات عالية من طرف شركة ذات خبرة وامتياز ,كما تتوفر الشقق على مساحات خضراء وفضاء للأطفال ومسبح .

للحجز والشراء المرجو الاتصال بالارقام التالية   0659478236/ 0536358354

او زيارة مكتب البيع الكائن في عين المكان بالقرب من باشوية سلوان العمران .

مواضيع قد تهمك

2018-12-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة - أريفينو الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Ariffino