أريفينو تكشف +صور: عصابة جديدة تغرق الناظور بحبوب الهلوسة..هذه طريقة اشتغالها و هذا دور الجمارك فيها؟

16 ديسمبر 2018آخر تحديث :
أريفينو تكشف +صور: عصابة جديدة تغرق الناظور بحبوب الهلوسة..هذه طريقة اشتغالها و هذا دور الجمارك فيها؟

أريفينو خاص مراد اليوسفي
قالت مصادر موثوقة لأريفينو تعليقا على جريمة محاولة القتل التي تعرض لها نجار ليلة امس بالناظور من طرف شاب “مقرقب” ان عصابة جديدة قد تمكنت من اغراق الناظور و مدن الجهة الشرقية بحبوب الهلوسة خلال الاسابيع الماضية معتمدة على اساليب مبتكرة.
و قالت المصادر ان الامر يتعلق بعصابة منظمة يتحكم فيها بارونات من فرخانة و بني انصار يستقدمون الحبوب المخدرة من أوربا الى مليلية و من هناك يستعملون شابات لتهريبها الى الناظور.
و قالت المصادر ان العصابة تستغل سهولة عبور عدد من الشابات العاملات بمنازل العائلات الاسبانية كخادمات و توفرهن على رخصة العمل بالمدينة المحتلة لدفعهن لتهريب كميات قليلة و متوسطة من الحبوب المخدرة في كل مرة.
و قالت نفس المصادر ان نفس العصابة تستعمل ايضا شابات أنيقات و جميلات يمتطين سيارات فارهة لتهريب الحبوب المهلوسة وسط بعض السلع الغذائية.
و أكدت المصادر ان عددا من الشابات تمكنن من ربط علاقات مشبوهة مع عدد من العاملين بمركز الحدود و يتمكنن من العبور بدون اي تفتيش بل و احيانا يتم اطلاقهن بتدخلات خاصة اذا صادف و قام عنصر ما بعمله و حاول تفتيشهن.
و أكدت المصادر ان هؤلاء الشابات اللواتي توفر لهن العصابة سيارات فارهة مرقمة بعدة مدن مغربية يقدمن ايضا على تهريب الخمور الفاخرة بشكل يومي و دون اي تفتيش يذكر مما يثير علامات الاستفهام حول ما يجري على الحدود بين الناظور و مليلية.

الصور لسيارات فارهة على الحدود بين الناظور و مليلية من النوع الذي تستعمله العصابة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق