الزفزافي: من يتهمون معتقلي الحراك بزعزعة الاستقرار يريدون التغطية على فشلهم

25 أبريل 2018آخر تحديث :
الزفزافي: من يتهمون معتقلي الحراك بزعزعة الاستقرار يريدون التغطية على فشلهم

متابعة
أوضح ناصر الزفزافي، قائد حراك الريف، أن من يتهمون معتقلي الحراك بزعزعة الاستقرار يريدون التغطية على فشلهم في تدبير السياسات العمومية بالبلاد، وأنه حين خرج للتظاهر طالب بحقه كمواطن، وذلك في إطار الحديث عن واقعة المسجد.
وأفاد الزفزافي، مساء أمس الثلاثاء، أمام محكمة الجنايات بالدار البيضاء، أنه دخل المسجد بعد أن انسحب عدد كبير من المواطنين، مشيرا إلى أنه لو جاز اعتقاله لهذا السبب، فكان الأحرى أيضا أن يتم اعتقال جميع المواطنين بربوع إقليم الحسيمة الذين انسحبوا من المساجد احتجاجا على الخطبة.

وشدد الزفزافي على أنه إذا كان هناك فيديو له يحرض المواطنين على الهجوم على الإمام، فهذا أمر آخر، مضيفا أنه إذا كانت جهة ما تريد توريطه في شيء لم يرتكبه، فهي جريمة خطيرة، مفصلا أنه لم يعمد إلى أخذ حقه بيده.

وقال قائد الحراك إنه لم يتوجه إلى الإمام وهو يحمل سيفا أو ساطورا أو قنبلة أودبابة، مشيرا إلى أنه انتقد الخطبة بعد انسحاب المصلين، والقانون يكفل حرية الرأي والتعبير، مضيفا أنه لا يريد أن يستحمره الأمام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق