+الصور ..المجلس العلمي بالناظور يشارك إعدادية الريف حفل تخليد ذكرى المولد النبوي الشريف

14 ديسمبر 2017آخر تحديث :
+الصور ..المجلس العلمي بالناظور يشارك إعدادية الريف حفل تخليد ذكرى المولد النبوي الشريف

الهادي بيباح – صور عبد القادر وسعيد

بتنسيق مع المجلس العلمي بالناظور و بمشاركة جمعية آباء و أمهات و أولياء التلاميذ، خلد أطر و تلامذة الثانوية الإعدادية الريف بتراب جماعة إحدادن مساء الثلاثاء 12 دجنبر 2017 بقاعة الأنشطة بالمؤسسة ذكرى ميلاد الرسول الأعظم محمد صلى الله عليه و سلم بتنظيم أمسية دينية تحت شعار “نفحات من السيرة النبوية لخير البرية”

و وسط حضور ثلة من الأساتذة الأجلاء و أطر الإدارة التربوية و أعضاء مكتب  جمعية الآباء و ضيوف المؤسسة من المجلس العلمي المحلي و مجموعة من التلاميذ و التلميذات و بعض أولياء أمورهم، ألقى السيد مدير المؤسسة كلمة بهذه المناسبة تضمنت مجموعة من النقط المضيئة و التي تعمل المؤسسة وفقها على تخليق الحياة المدرسية و نبذ كل مظاهر العنف داخل الفضاء المدرسي سيرا على نهج الرسول محمد صلى الله عليه و سلم المحتفى بذكرى مولده.

و بهذه المناسبة تقدمت أربع تلميذات بمداخلات تمحور موضوعها حول سيرة الرسول صلى الله عليه و سلم بما فيها خصائصه و غزواته و معجزاته.

و قد تخللت هذه المداخلات القيمة مجموعة من الفقرات التي همت بعض المواقف التي ضحك فيها النبي صلى الله عليه و سلم مع أصحابه.

و اختتمت هذه الأمسية الدينية بمسابقة تمحورت أسئلتها حول السيرة النبوية الشريفة تفوق فيها التلاميذ و التلميذات و أبانوا عن مدى وعيهم الديني.

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق