الناظور: الحبس الاحتياطي لشابين مشتبه بهما في سرقة أغنام ببني سيدال لوطا

15 يناير 2019آخر تحديث :
الناظور: الحبس الاحتياطي لشابين مشتبه بهما في سرقة أغنام ببني سيدال لوطا


أريفينو – الهادي بيباح

أحالت النيابة العامة نهار أمس الإثنين 14 يناير 2019 شابين أحدهما قاصر على السجن الاحتياطي بعد إلقاء القبض عليهما من قبل عناصر سرية الدرك بإعلاطن بتهمة سرقة الأغنام بدوار “ثريبيا” بتراب جماعة بني سيدال لوطا -إقليم الناظور.

و قد اتهم الإثنين -أحدهما في سنه الثالث و العشرين  و الثاني لم يتجاوز السبعة عشر سنة-اتهما  بسرقة أربعة أغنام ليلة الجمعة/السبت المنصرم من أحد فلاحي دوارهما و التخلي عنها بغابة مجاورة بعدما خافا افتضاح أمرهما نتيجة بزوغ شمس الصباح قبل أن تكتمل مهمتهما.

و كان الضحية قد عثر على أغنامه صبيحة اليوم الموالي تجوب الغابة المجاورة للدوار المذكور لوحدها بعدما باءت محاولة السرقة بالفشل، كما عثر على كلبيه مقتولين بذات المكان، و بعد الاستنفار و التحري تم الاهتداء للمشتبه بهما حيث اعتقلا من قبل عناصر الدرك و أحيلا على النيابة العامة المختصة.

و تتابع النيابة العامة الموقوفين حسب ما نسب إليهما من سرقة موصوفة في حالة اعتقال حيث أحالت الشاب الراشد على السجن المحلي بسلوان، فيما أحيل شريكه القاصر على مركز حماية الطفولة بالناظور.

يذكر أن ظاهرة سرقة الأغنام إشتدت بكثافة بداية السنة المنصرمة ببعض دواوير جماعتي بني سيدال حيث فقد مجموعة  الفلاحين الصغار مواشيهم في رمشة عين خلال ليالي الشتاء المضطربة دون أن ينكشف مصيرها أو تظهر معلومات حاول سارقيها إلى اليوم، لتبدأ بوادر عودة هذه الظاهرة مرة أخرى هذه السنة.

       

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق