انفراد لأريفينو: عامل الناظور يترأس اجتماع أزمة، بلدية الناظور مهددة بالافلاس و الازبال قد تتكوم في الشوارع هذا الصيف!

23 مايو 2016آخر تحديث :
انفراد لأريفينو: عامل الناظور يترأس اجتماع أزمة، بلدية الناظور مهددة بالافلاس و الازبال قد تتكوم في الشوارع هذا الصيف!

2016-05-23 12.14.24أريفينو خاص:حسن المرابط

علمت أريفينو ان لقاء رسميا قد جمع عامل الناظور المصطفى العطار بمديرة خزينة المملكة بالاقليم و مسؤولي بلدية الناظور الثلاثاء الماضي خصص لتدارس شبح الافلاس الذي يهدد ميزانية البلدية و يهدد بالتالي قدرتها على الوفاء لخدماتها للمواطنين بعد تجاوز متأخراتها 6 ملايير و 300 مليون سنتيم.

و قالت مصادر مطلعة لاريفينو ان تنظيم هذا اللقاء جاء بعد اكتشاف وجود تراجع كبير في مداخيل جبايات بلدية الناظور مما يهدد بعدم قدرة البلدية على اداء اقساط شركة النظافة و هو ما قد يؤدي لكارثة مع دخول رمضان و فصل الصيف لو قررت افيردا التوقف عن العمل.

اللقاء تداول مختلف العراقيل التي تقف امام تحصيل جبايات البلدية و ناقش اشكالية غياب العناوين عن اوامر تحصيل الضرائب و ضعف اداء قسم الجبايات ببلدية الناظور و عدم تعاون الخزينة العامة و انتهى بوضع استراتيجية مستعجلة لتسريع وتيرة تحصيل الضرائب.

مصادر مختلفة من بلدية الناظور و الخزينة العامة أكدت لأريفينو ان مشكلة العناوين قديمة جديدة و ليست هي عجل الرحى في الموضوع، متهمة مسؤولين ببلدية الناظور باستغلال قسم الجبايات لتقديم خدمات ذات طابع انتخابي لبعض المطالبين بالدفع من تجار المدينة.

و تؤكد نفس المصادر ان هذه التدخلات ذات الطابع السياسي و التي لها علاقة لانتخابات شتنبر المقبل هي التي أدت لتأخير تحصيل مبالغ مهمة لصالح البلدية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليقان
  • ياسين العبدي
    ياسين العبدي منذ 8 سنوات

    كما أشار السيد علوش العامل السابق على الناظور في مقاله دولة القانون وكفى)- يفترض ، بل يتعين القانون يتدخل لحماية الحقوق ولا أحد يسمو على القانون .

  • katib
    katib منذ 8 سنوات

    من مكايد الثعلب الماكر الذي يخطط للاتخابات المقبلة من جديد

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق