بسبب المخدرات.. منزل عائلة مغربية في روزندال يتعرض لاطلاق نار

18 فبراير 2018آخر تحديث :
بسبب المخدرات.. منزل عائلة مغربية في روزندال يتعرض لاطلاق نار

متابعة

اصيب افراد عائلة مغربية بالصدمة ليلة امس السبت 17 فبراير، بعد تعرض منزلهم الكائن بمنطقة ” أميثيستديجك” في رزندال الهولندية لعملة اطلاق نار.

وكشف مصدر من العائلة ان مجهول اطلق ثلاث رصاصات على الاقل نحو المنزل، اخترقت اثنين منهما زجاج احدى نوافذ المنزل.

من جهتها تشتبه الشرطة ان تكون هذه العملية، مرتبطة بتصفية حسابات بين عائلات مغربية متورطة في الاتجار في المخدرات، حيث رجحت ان تكون هذه العملية لها علاقة بعملية اطلاق نار سابقة وقعت في ديسمبر الماضي، اصيب فيها احد افراد هذه العائلة.

ووفقا لرئيس بلدية روسندال فان عملية اطلاق النار ذات صلة بنزاع بين العائلات المغربية حول المخدرات، مشيرا انه يفكر في اتخاذ تدابير في موقع إطلاق النار، واغلاق المنزل تماما أو توفير مراقبة الكاميرا، واضاف في تصريح صحفي : “ان مسؤوليتى الاولى هى سلامة السكان المحليين الابرياء”.

وتقول العائلة انها تعرف هوية المشتبه به المسلح، وانه سبق ان زاهت عدة مشاكل معه، كما هددها في وقت سابق عدة مرات، الا انها لم تأخذ تهديداته على محمل الجد، نافية علاقة بين الجريمة والمخدرات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق