بلجيكيا : محاكمة مهاجر مغربي متهم بقتل طفليه صعقا بالكهرباء +(فيديو)

1 ديسمبر 2015آخر تحديث :
بلجيكيا : محاكمة مهاجر مغربي متهم بقتل طفليه صعقا بالكهرباء +(فيديو)

KAR_170324624شرعت محكمة الجنايات في لييج البلجيكية، اليوم الاثنين 30 نونبر في محاكمة مهاجر مغربي يبلغ من العمر 56 سنة متهم بقتل طفليه صعقا بالكهرباء اثر خلافات مع زوجته.
واتهم “عبد المجبد كرار” بقتل طفليه الذين تتراوح اعمارهما بين 3 و 5 سنوات في غشت من سنة 2013، ويشتبه في انه قام بوضع مجفف للشعر موصول بالكهرباء في مغطس للماء كان الطفلان يستحمان فيه بمنزله بمدينة “شيني” مما ادى الى مفارقتهما للحياة.
تقرير حول الحادث

من جهته نفى المتهم ما نسب اليه، حيث صرح امام هيئة المحكمة انه طفليه “ياسين” و “وائل” توفيا غرقا في حمام السباحة بعد ان كان نائما، وانه بعد اكتشافه للامر قام بمحاولة الانتحار داخل حوض الاستحمام حيث غرقا، وذلك بوضع مجفف الشعر في الماء، وهو التبرير الذي نفاه الاطباء حيث اكدوا ان جسم المتهم لم يتعرض لأية صعقة كهربائية.
المتهم اضاف انه وبعد فشله بالانتحار بواسطة مجفف الشعر، قام بمحاولة الانتحار شنقا ثم بقطع اوردة يديه، وهي تبريرات اعتبرها المحقيقون محاولة من المتهم للإفلات من العقاب، وتصوير جريمته كحادث عرضي.
وحول الخلافات التي طبعت علاقته بزوجته، قال المتهم ان العلاقة مع زوجته تدهورت اثر اكتشافه خيانتها له مع شخص اخر، بعد اطلاعه على الرسائل القصيرة التي كانت ترسلها من هاتفها الخلوي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق