سنطرال تطلق عبوة جديدة للحليب بثلاثة دراهم -صورة

26 أكتوبر 2018آخر تحديث :
سنطرال تطلق عبوة جديدة للحليب بثلاثة دراهم -صورة

متابعة

في سياق تفاعلها مع مطالب المستهلكين الغاضبين من ارتفاع الأسعار، أعلنت شركة “سنطرال دانون” عن إطلاق عبوة حليب جديدة، بسعر ثلاثة دراهم، ابتداء من نهاية الأسبوع الجاري.

وقالت الشركة، في بلاغ لها، إن الحليب نصف الدسم الجديد، الذي أطلقته في عبوات كرتون بسعر ثلاثة دراهم، يأتي بعد إطلاق كيس الحليب نصف الدسم بـ2.5 درهم نهاية شهر شتنبر الماضي، وتخفيض سعر حليب سنطرال كامل الدسم إلى 3.20 درهم في بداية الشهر الماضي.

وذكرت الشركة أن مصانعها ما زالت مفتوحة أمام عامة الناس، من أجل زيارتها، عن طريق التسجيل فقط عبر صفحة الشركة على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي الحملة التي أطلقتها الشركة لمحاولة إقناع الناس بوقف حملة “المقاطعة”.

يشار إلى أن حملة “المقاطعة”، التي انطلقت في شهر أبريل الماضي، استهدفت ثلاث شركات للحليب والماء والمحروقات، غير أن شركة “سنطرال” كانت الأكثر تفاعلا مع المطالب، حيث عمدت إلى مراجعة سريعة للأسعار وحل فريق من كبار مسيري الشركة العالمية بالبيوت المغربية لسماع آراء المواطنين ودوافع خوض حملة “المقاطعة”، بالإضافة إلى اعتماد مراجعة للأسعار.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق