شاهد: الرياح تغلق ميناء الناظور منذ 3 أيام، المسافرون عالقون و مليلية تستفيد

31 يناير 2015آخر تحديث :
شاهد: الرياح تغلق ميناء الناظور منذ 3 أيام، المسافرون عالقون و مليلية تستفيد

أريفينو/خاص: كريم السالمي
قالت مصادر موثوقة من داخل ميناء بني انصار أن الميناء مغلق امام الرحلات البحرية بسبب الرياح القوية منذ ثلاثة ايام و من المنتظر أن يبقى الوضع على ما هو عليه الى يوم الاثنين المقبل اذا لم تتحسن احوال الجو.
و أضافت نفس المصادر أن هناك عددا من البواخر في عرض سواحل الناظور تنتظر تحسن الاجواء للرسو فيما تم الغاء عدة رحلات مما ادى الى غضب المسافرين الذين علقوا بالميناء يوما بعد آخر.
هذا و تؤكد المصادر ان ميناء مليلية المحتلة ليس أفضلا حالا، لكنه يستفيد من تعامل تفضيلي من طرف شركان النقل البحري سواء “ارماس” أو “فيري ماروك”، حيث قامت الشركتان بالرسو بميناء مليلية بدل الناظور الاسبوع الماضي بدعوى سوء الاحوال الجوية رغم ان مينائي الناظور و مليلية لا تفصلهما سوى امتار معدودة.
و أدى هذا القرار الى مزيد من الاعباء على المسافرين الذين اضطروا للعبور عبر ميناء المدينة المحتلة.
و تضيف نفس المصادر ان سوء الاحوال الجوية و ممارسات شركات النقل البحري تساهم في تازيم حركية الميناء و المنشآت التجارية القائمة به من مقاهي و مطاعم اضافة الى الصورة السيئة التي تبعثها لدى المسافرين الذين يتفاجئون بان مليلية مليلية يعمل حين يتوقف ميناء الناظور بسبب احوال الجو.

الصور من ميناء الناظور يوم السبت 31 يناير 2014

nador0069

nador0070

nador0071

nador0072

nador0073

nador0074

nador0075

nador0076

nador0077

nador0078

nador0079

nador0080

nador0081

nador0082

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق