شاهد الصور و الفيديو: هكذا ينتقم البرلماني من ساكنة بويافار بقطع الانارة العمومية عنهم

3 أكتوبر 2015آخر تحديث :
شاهد الصور و الفيديو: هكذا ينتقم البرلماني من ساكنة بويافار بقطع الانارة العمومية عنهم

nador3518زهير سوفامي

تعاني ساكنة عزانن من انعدام خدمة الانارة بعدما لجأ النائب البرلماني المعروف ببطشه وشططه في استعمال السلطة محمد أبرشان الى ازالة المصابيح الكهربائية عن مناطق بعينها ليدخل الساكنة في شبه ظلام دامس.
وحسب متضررين حكوا للموقع ما جرى لهم من قبل هذا النائب البرلماني الذي يشغل في الوقت نفسه رئيس جماعة إعزانن والذين وصفوه بالطاغية والفرعون فإن الأخير قام بإزالة المصابيح التي دفعها من خزينة الدولة مدعيا بأنها مصابيحه وهو الذي وضعها وبالتالي يملك السلطة الواسعة في التصرف فيها كما يشاء.
وأشارت ذات المصادر إلى أن ابرشان قام بهذه الخطوة في خرق سافر للقانون وبالشطط في استعمال السلطة من اجل الانتقام من بعض المواطنين الذين لم يصوتوا لصالحه في الاستحاقات السابقة وعارضوه مفضلين مرشحي حزب البام الذين نافسوا ابرشان ولاول مرة على رئاسة مجلس الجماعة.
وفي موضوع ذي صلة كشفت مصادر أخرى فضيحة من العيار الثقيل حيث أكدت أن محمد أبرشان استعان بوسائل غش كثيرة ومتنوعة من أبرزها تسخير شراء ذمم المشرفين على عمليات الانتخاب الذين تعمدوا إطفاء أضواء القاعات المحتضنة لصناديق الاقتراع للغش في عدد أصوات الانتخابات التي رفعت كفة ابرشان على حساب منافسين.
وتعتبر هذه الخطوة خطيرة ومبتكرة في عالم الغش إضافة إلى اقدامه على تهديد الساكنة المغلوبة على أمرها ثم شراء الاصوات علانية ناهيك عن اجبار المواطنين على التصويت لصالحه وتصوير ورقة الانتخابات لحظة التصويت للتاكيد بان الناخب صوت لصالحه.
ويستمر ابرشان في ارتكاب جرائم في حق المواطنين الذين يعيشون تحت وطأة جبروته حيث سبق وان رفعت ضده مجموعة من الشكايات تتوسل الى السلطات المعنية بالتدخل لانصافها من اجحاف هذا الرجل السياسي الداهية وتخلصيهم من شروره دون جدوى مع العلم انه سرق اراضي مجموعة من الفقراء وساكنة المنطقة دون وجه حق وما تزال الملفات مكدسة في المحاكم دون ان تتخذ الكلمة الفصل في هذا حق هذا النائب البرلماني.

https://www.youtube.com/watch?v=eYiNwRU5VrU

nador3495

nador3496

nador3497

nador3498

nador3499

nador3500

nador3501

nador3502

nador3503

nador3504

nador3505

nador3506

nador3507

nador3508

nador3509

nador3510

nador3511

nador3512

nador3513

nador3514

nador3515

nador3516

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات 7 تعليقات
  • fatima bruxelles
    fatima bruxelles منذ 9 سنوات

    YA IKHWATI

    KHASCOM ATJAM3O

    DIRECTION RABAT

    3AND SIDNA

    CHOFO HAD ANAS MAKHAFOCH MANO

    MCHAO MAN FRANSA HATA EL RBAT

    https://bouyafar.free.fr/photosbouyafar/index.htm

    https://bouyafar.free.fr/

  • Mohamed lhaj
    Mohamed lhaj منذ 9 سنوات

    salam waliti fir3awn ya abarshan .nta maslam . sayaeti yawm la yanfa3 lamal wala banon ila man ata bi9albin salim . fadakire faina dikra tanfa3 mominin . walaysa mitloka

  • Frankfurt
    Frankfurt منذ 9 سنوات

    La hawla wa la 9owata illa bi allah
    Ya ikhwani oktobo chikayat
    – li hizb (lachgar
    – li 3amil al2i9lim
    – li maktab alkahraba2
    Abarchan nihayatuhu atiyatun la rayba fiha, inna allaha yumhilu wala yuhmil
    Wafa9akom allah dhidda had attaghiya

  • mohamed jaadar
    mohamed jaadar منذ 9 سنوات

    ana machi man bouyarar walakin kayahrak liya korrason mnin kanchof had alhogra iwa chof asi ban kiran machhal wantoma katfarjo fhad almosalsal ana atlobo min jalalat almalik nasaraho alah waayadah kama na3rifo anaka malikna wa malik alfokara an tadahala 3ala hada atagout akala amwal watterino aramil wa oksima bilah ilah ana machi man bouyafar walakin kayabkaw fiya anas kbar kayabkiw fal3alam kamal kaychofo hado gente , llorando pero awra pidi pol fabor para ray mera kipasar ayi alah yansoraka ya amir mouminin wa yahfad osratika ajma3in

  • ضمير
    ضمير منذ 9 سنوات

    على السلطات المعنية التحقق من شكاوي الناس وفي حالة الثبوت يجب القيام بواجب حماية الساكنة من أمثال هذا الكائن الذي لا وازع ديني ولا ثقافي ولا أخلاقي بل ولا حتى سياسي يمنعه من االشطط فهو لم يعرف بعد أننا في زمن دولة الحق والقانون ..

  • mohamed jaadar
    mohamed jaadar منذ 9 سنوات

    ashab bouyafar almout wa la alhayat in3al bou zhar ida aktalta abarghan bhal aktalto perro pero perro megor de el
    perro prro ppppppeeerrrrooooperro

  • Halim
    Halim منذ 9 سنوات

    Chado lkar larbat diro lihtjaj amam ma9ar lbarlaman had chi lifakommanhad taghout

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق