شاهد الوثيقة: البرلماني الريفي الهارب شعو يكشف تقرير “مخابرات” قدمه العماري ضده لتوريطه في ملف “الزعيمي” بالناظور

27 أبريل 2015آخر تحديث :
شاهد الوثيقة: البرلماني الريفي الهارب شعو يكشف تقرير “مخابرات” قدمه العماري ضده لتوريطه في ملف “الزعيمي” بالناظور

chailyassموسى الراضي
في سابقة هي الأولى من نوعها،أثار البرلماني الريفي السابق سعيد شعو،و الناشط ضمن حركة 18 سبتمبرالمطالبة باستقلال الريف من هولندا، الجدل وهو ينشرفي تدوينة على متن صفحته الفايسبوكية تقريرا استخباراتيا،عبارة عن إرسالية مؤرخة ب 7 غشت / 2012 ،كانت قد رفعتها المديرية العامة لحماية التراب الوطني المعروفة اختصارا ” بالديستي ” إلى مستشار الملك في الشؤون الأمنية، بعد بطلب منها،عن شخصية سعيد شعو قبيل صدور الأمر باعتقاله وإصدار مذكرة بحث دولية بخصوصه .
الإرسالية التي توصل بها القصر ، و نشرتها صفحة ” شعو “،كشف فيها عن رقم تشفيره العماري ” 0252 ” في جهاز المخابرات المغربية،وتورطه المباشر في القضية التي يلاحق بشأنها،حيث أبانت الإرسالية عن استدلال المخابرات بمعاونها إلياس العماري من أجل توريط شعو في التهريب الدولي للمخدرات وعن معلومات أفاد بها العماري عن صلة بعدد من الأمنيين وسياسيين بالمنطقة.
ومن المرتقب أن تثير هذه الوثيقة المسربة من المخابرات المغربية الكثير من الجدل والسجال حول فحوى هذا التسريب الذي يقول شعو ان دليل على توريطه عمدا في ملف بارون المخدرات الزعيمي بالناظور.

الوثيقة كما نشرها شعو

2ke98565

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • فرخاني
    فرخاني منذ 9 سنوات

    أقول للسيد شعو وللسيد الياس لماذا هذا الحرب كله . اتقوا الله في الوطن الغالي . اتقوا الله في أنفسكم . لماذا هذا الضرر بجهاز الأمن . كل ذلك الوثائق لا أساس لها من الصحة . هناك من يصنع الوثائق ويصورها كأنها هي الأصل . والله هذا مهزلة . المس بجهاز الأمن ليس بالسهل واللعب بالنار ليس بالسهل . توبوا الى الله واتقوا الله في وطنكم .

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق