شاهد بالصور : الناظوري هشام بقالي بطل المغرب في رياضة الكراطي يرفع راية المغرب ويعود بلقب بطولة ايندهوفن الهولندية …

13 أكتوبر 2018آخر تحديث :
شاهد بالصور : الناظوري هشام بقالي بطل المغرب في رياضة الكراطي يرفع راية المغرب ويعود بلقب بطولة ايندهوفن الهولندية …

اريفينو مقرش محمد

 

 

تمكن البطل المغربي ابن مدينة الناظور  سلوان والمنتمي لجمعية  جمعية المجد للتنشيط الرياضي والثقافي من حصد لقب البطولة الدولية المقامة بمدينة ايندهوفن الهولندية ،والتي عرفت مشاركة دولية لحوالي 700 مشارك ومشاركة من مختلف دول العالم .

هشام البقالي البطل الذي رفع راية المملكة المغربية في سماء الاراضي المنخفضة ،عبر للجريدة عن فخره الكبير وهو عائد بلقب بطل هذه البطولة التي يضرب لها ألف حساب خاصة انها تحمل طابع دولي يزيد من قوة التنافس عكس البطولات الوطنية والجهوية .

جدير بالتذكير ان هشام البقالي المنتمي لجمعية المجد للتنشيط الثقافي والحاصل على العشرات من البطولات الوطنية والدولية عازم بقوة واسرار على رفع راية المغرب في المحطات المقبلة ،مؤكدا ان تشجيع الجمهور والاهل هو السبب الرئيسي في ما هو عليه اليوم .

وبالرغم من غياب اي استقبال رسمي من طرف المؤسسات التابعة للدولة بالناظور لاسباب مجهولة الا ان هشام بقالي سيواصل طريق النجاح والسير الى الامام الى ان يحقق حلم المغاربة بحصوله على بطل العالم .

وهذه بعض الصور التي توصلت بها اريفينو لمشاركة البطل هشام بقالي في ايندهوفن …

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق