شرطة الناظور عن د أموكان في رمضان: ما كيصوم ما كينعس؟؟

22 مايو 2018آخر تحديث :
شرطة الناظور عن د أموكان في رمضان: ما كيصوم ما كينعس؟؟

أريفينو خاص كريم السالمي

قالت مصادر من عناصر الامن بالناظور لأريفينو ان الخطة الأمنية التي اعتمدها رئيس امن الناظور الجديد د الياس اموكان تعتمد على الانتشار الامني الكبير في شوارع المدينة و احياءها ليلا و نهارا.

و قالت نفس المصادر ان هذه الخطة الجديدة لم تشهدها منطقة امن الناظور خلال اي من شهور رمضان السابقة و انها تعتمد على تعبئة اكبر عدد من عناصر الامن اضافة الى وضع مراكز امنية ثابتة في المدارات و الساحات العمومية و قرب المساجد الكبرى لتأمين المواطنين مع حملات لجمع الصعاليك و المتشردين من الساحات ليلا.

و أكدت نفس المصادر ان رئيس امن الناظور الجديد يبدي جدية كبيرة في متابعة خطته الامنية حيث يتجول ليلا و نهارا للوقوف على تنفيذها مستعينا بالخبرة الكبيرة التي اكتسبها العميد المركزي عبد الله اشكيل الذي يعمل برفقته.

و يتداول عناصر امن بالناظور جملة “هاد السيد ما كيصوم ما كينعس” كناية عن اشتغاله ساعات طويلة ليلا و نهارا في رمضان لضمان حسن تنفيذ خطة الانتشار الامني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • الوعماري
    الوعماري منذ 6 سنوات

    الناظور صحراء قاحلة من الناحية الامنية غياب شبه تام للشرطة مقارنة بمدن عديدة انا دائم التنقل واشهد بذلك

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق