+صور..المقاطعة جاءت بالمقارنة: هذا هو الفرق الرهيب بين أسعار المياه المعدنية بين الناظور و مليلية؟؟

26 أبريل 2018آخر تحديث :
+صور..المقاطعة جاءت بالمقارنة: هذا هو الفرق الرهيب بين أسعار المياه المعدنية بين الناظور و مليلية؟؟

اريفينو مراد بلعلي
تزامنا مع الحملة، التي يخوضها المغاربة لمقاطعة منتجات استهلاكية، احتجاجا على ارتفاع الأسعار، قارن عدد من رواد شبكات التواصل الاجتماعي بين أسعار الماء المعدني في الناظور و مليلية، مستنتجين مدى الفرق الكبير بين السعرين.
وأوضحت الصور، التي نشرها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أن أسعار الماء المعدني في مليلية يبلغ سعر ثماني لترات منه ثمانية دراهم، وخمس لترات خمسة دراهم، بينما تباع قنينة لتر ونصف من الماء المعدني في الناظور بستة دراهم، فيما تصل قيمة خمس لترات منه إلى ما يفوق عشرة دراهم.
ولا تزال حملة مقاطعة منتجات كل من محطات “إفريقيا”، وماء “سيدي علي”، ومنتوجات “سنطرال”، التي انطلقت، في منتصف الأسبوع الماضي، احتجاجا على جشع الشركات، تثير الكثير من ردود الأفعال، إذ انتقلت من شبكات التواصل الاجتماعي إلى تكبد الشركات المقاطعة منتوجاتها خسائر مادية.
يذكر أن وزير الاقتصاد والمالية في حكومة سعد الدين العثماني، محمد بوسعيد، هاجم المقاطعين للمنتوجات المذكورة، متهما إياهم باستهداف الاقتصاد الوطني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق