غريب.. الوزاني يترشح باسم العدالة و التنمية لاسقاط العماري بالحسيمة

30 أغسطس 2016آخر تحديث :
غريب.. الوزاني يترشح باسم العدالة و التنمية لاسقاط العماري بالحسيمة

أريفينو

في سابقة تعد الأولى من نوعها، سيترشح زعيم حزب ضمن قوائم حزب اخر في الانتخابات التشريعية المزمع إجراؤها في السابع من أكتوبر المقبل.

ويتعلق الامر بنجيب الوزاني، الأمين العام لحزب العهد الديمقراطي، والذي سيترشح ضمن قوائم حزب العدالة والتنمية في الحسيمة.

واستقبلت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، مساء اليوم الإثنين، نجيب الوزاني الأمين العام لحزب العهد الديمقراطي من أجل ترتيب إجراءات ترشيحه وكيلا للائحة المصباح بالحسيمة.
وبحسب الموقع الإلكتروني لحزب العدالة والتنمية، فإن أمانة المصباح رحبت باستعداد نجيب للترشح وكيلا للائحة الحزب بالحسيمة.
وكشف مصدر مطلع من حزب العدالة والتنمية لموقع “اليوم 24″ أن الحزب كان يبحث عن أسماء قوية في الحسيمة لخوض غمار انتخابات 7 أكتوبر، خاصة في دائرة خصمه و”عدوه اللذوذ” الياس العماري، وهو ما تأتى له باستعداد الوزاني للترشح باسمه.
وكان مناضلو المصباح بالحسيمة يرغبون في ترشيح النائبة البرلمانية سعاد الشيخي، إلا أن دخول الوزاني على الخط قد قلب المعادلة.

وتشير المعلومات المتوفرة إلى أن الوزاني، الذي ترأس فريق الاصالة والمعاصرة، قبل الانشقاق، دخل في مفاوضات مع البيجيدي منذ أسابيع، وهي المفاوضات التي انتهت بترشيحه وكيلا للائحة الحزب في الحسيمة.

image-6

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق