فضيحة أخرى: رئيس يشغل مستخدمي جماعته كعمال لإصلاح منزله بالناظور +وثيقة قضائية

27 مايو 2016آخر تحديث :
فضيحة أخرى: رئيس يشغل مستخدمي جماعته كعمال لإصلاح منزله بالناظور +وثيقة قضائية

iksannnnn1-472x310أريفينو خاص كريم السالمي

الصورة لرئيس جماعة ايكسان الناظور

توصلت أريفينو بنسخة من محضر اثبات حالة، تم اجراءه مارس الماضي بمنزل عبد الالاه بولنوار رئيس جماعة ايكسان بالناظور، يثبت اشتغال مستخدمين تابعين لجماعته في اشغال بناء و تعلية بمنزله الخاص.

و حسب المحضر الذي انجزه ذ محمد فنكوش المفوض القضائي المعروف بناء على أمر من رئيس المحكمة الابتدائية بالمدينة، فقد عاين المفوض وجود المستخدمين “حفحاف”و “بنهدي” داخل منزل رئيس الجماعة و بسؤالهما أكدا له عملهما بتعلية المنزل بأمر من رئيس الجماعة و أنهما يتقاضيان أجرهما من ميزانية الجماعة المذكورة. “اقرأ المحضر كاملا اسفله”.

هاته الواقعة التي تذكرنا بتصرفات من عهود الجهل و التخلف في التسيير الجماعي بالمغرب، تدفع الملاحظين لمساءلة عامل الناظور عن الاجراءات التي اتخذها بعد توصله بهذا المحضر و ما هي الرسالة التي يوجهها لباقي الرؤساء حين تمر هذه الممارسات هكذا دون ردع.

هذا مع العلم ان رئيس جماعة ايكسان يتهم خصومه السياسيين بتدبير هذه المؤامرة ضده لكن دون ان يبرر استعانته بمستخدمي جماعته لبناء منزله.

iksannnnn1-472x310

2016-05-27 11.44.462016-05-27 11.43.56

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • متتبع
    متتبع منذ 8 سنوات

    لو كنا في بلد ديمقراطي لتم عزل الرئيس فورا عن ممارسة مهامه .. أما ونحن في الجماعة القروية لإيكسان .. جماعة الفضائح بامتياز فلا تستغرب .. أضف إلى فضائح أخرى بطلها ممثل الدائرة ا… الذي يعمل سمسارا في شواهد الإنارة .. بتقاضى عليها رشاوي ييلغ مقدارها أكثر من ألف درهم .. نطلب من خلال هذا المنبر .. موقع أريفنو .. السلطات المعنية بهذه الخروقات إعمال القانون لردع مثل هذه الممارسات الشائنة .

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق