+ فيديو: حجز 48 طنا من الحشيش بميناء اسباني يحرج السلطات المغربية!!

3 يوليو 2015آخر تحديث :
+ فيديو: حجز 48 طنا من الحشيش بميناء اسباني يحرج السلطات المغربية!!

HACH_143483488موسى الراضي

تمكن الحرس المدني الاسباني بالتعاون مع مصلحة الضرائب مؤخرا من ضبط حوالي 48 طن من مخدر الشيرا كانت على متن شاحنتين من النوع الكبير بميناء الجزيرة الخضراء، حسب ما اعلنه اليوم الخميس من طرف قائد المنطقة الرابعة للحرس المدني.

وأعلن ذات المسؤول خلال مؤتمر صحفي بميناء الجزيرة الخضراء حضره مندوب عن الوكالة الحكومية للضرائب، ومندوب حكومة الاندلس ان هذه العلمية هي الاولى من نوعها التي يضبط فيها هذه الكمية من المخدرات على الاراضي الاسبانية.

وحسب ذات المصدر فان هذه العملية اسفرت عن حجز 47890 كيلوغراما من الحشيش ، كان من المقرر تهريبها الى الاراضي الاسبانية على متن شاحنتين عبرتا مضيق جبل طارق على متن باخرة انطلقت من ميناء طنجة، كما تم اعتقال سائقي الشاحنتين وهما من جنسية مغربية، حيث يوجهت لهما تهمة ارتكاب جريمة ضد الصحة العامة وفق القانون الجنائي الاسباني.

وحسب مصادر اعلامية مغربية فان هذه العملية احرجت السلطات المغربية، ودفعتها الى فتح تحقيق لمعرفة الطريقة التي تمكنت من خلالها الشاحنتين، من الافلات من المراقبة والتفتيش بميناء طنجة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • haj salh
    haj salh منذ 9 سنوات

    hachiche des pricesses

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق