+فيديو: فتاة من الدريوش تتهم مافيا العقار بالاستيلاء على منزلها وتتوعد بفضح أسماء كبيرة

15 مارس 2018آخر تحديث :
+فيديو: فتاة من الدريوش تتهم مافيا العقار بالاستيلاء على منزلها وتتوعد بفضح أسماء كبيرة

متابعة

انتشر مقطع فيديو على تطبيقات التواصل الاجتماعي بين ساكنة الدريوش لفتاة لم تظهر وجهها وتتكلم فيه عن معاناتها مع مافيا العقار.

وكما ورد في المقطع المصور تتكلم الفتاة عن السبب وراء تصويرها لهذا الفيديو و هو الظلم الذي تتعرض له أسرتها حاليا بسبب ما يسمى بمافيا العقار التي كانت سببا في تشريد العديد من الأسر في حي الفيلاج والقشلة سابقا بالدريوش.

وتضيف ذات الفتاة وتتهم شخصا يسمى عمرو بترأس هذه المافيا التي قامت ببيع المنزل الذي يقطنونه ولم توضح الفتاة عنوان منزل أهلها الذي تتحدث عنه.

وحسب ما قالته الفتاة أن الشخص المسمى عمرو  باع قطعة أرضية لشخص آخر بالإضافة إلى منزل عائلتها والطريقة كما أوضحتها الفتاة ان المعني بالأمر قد حصل على 12 من الشهود وأوراق ملكية مزورة وحفظ أملاك وأراضي

وجعلها تجزئات سكنية.

و تضيف صاحبة المقطع أن منزلهم يتوفر على أوراق ملكية وان منزلهم قديم قاموا بشرائه سنة 1975، وهذا المشكل بدأ سنة 2013 ولم يعلموا به إلا سنة 2017 حين توصلهم بحكم الافراغ.

وفي آخر المقطع تضيف الفتاة أن هناك ضحايا في الطريق وتؤكد على أنها لن تستسلم وستفضح شخصيات كبيرة بالإقليم لها علاقات بأخطبوط العقار الذي يلتهم أراضي الفقراء والأناس الغير قادرين على الدفاع عن أنفسهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق