مأساة جديدة بالناظور: مصرع 3 نساء بينهن أم وابنتها وإصابة 2 أخريات في حادث مروري بين البركانيين وراس الماء

29 مارس 2015آخر تحديث :
مأساة جديدة بالناظور: مصرع 3 نساء بينهن أم وابنتها وإصابة 2 أخريات في حادث مروري بين البركانيين وراس الماء

M3N4NET-143115-3أريفينو/محمد سالكة ـ محمد علالي

في حادث مروري أليم عصر اليوم الأحد 29 من شهر مارس 2015 تعرضت سيارة كانت تقل خمس نساء من عائلة واحدة لحادث انقلاب ، ما أدى إلى وفاة أم وابنتها و قريبة لهن و إصابة 2 أخريات .

الحادث وقع على الطريق الوطنية رقم 16 الرابطة بين جماعة البركانيين وبلدية رأس الماء بينما كانت النسوة في رحلة تنزه بالمنطقة.

وفي التفاصيل أن سيارة مكتراة من نوع داسيا كانت تقودها امرأة وبرفقتها أربعة من زميلاتها تجمعهن علاقة قرابة ينحدرن من تعاونية الفتح على مستوى جماعة أركمان انقلبت الأمر الذي أدى إلى مصرع ثلاثة منهن منهن وإصابة الأخريات ونقلن على إثرها واحدة لمستشفى مدينة بركان و الاخرى مصابة بكسور الى مستشفى مليلية.

مصادر أريفينو أكدت أن حالة الضحايا تفاوتت الإصابات عندهن بين الخطيرة جدا والمتوسطة،فيما يروج أن سبب الحادث راجع لاصطدام قوي بين السيارة وشاحنة من الحجم الكبير في حين لم تتوفر بعد الأسباب الحقيقية وراء هذا الحادث المأسوي.

يشار إلى أن تزايد حوادث السير خاصة بالطريق بين أركمان ورأس الماء يعزى بالأساس إلى السرعة الزائدة والتهور في القيادة، إلى جانب عدم كفاءة بعض سائقي السيارات وعدم تقيد معظمهم بقواعد السلامة والحذرالأمر الذي أوقع الكثير من الحوادث المؤلمة التي كان آخر ضحاياها هذه السيدة وابنتها و صديقتها.
اريفينو تتقدم بأحر التعازي لعائلات الفقيدات و إنا لله و إنا اليه راجعون

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات 4 تعليقات
  • Abdessamad Toulliss
    Abdessamad Toulliss منذ 9 سنوات

    “يا أيتها النفس المطمئنه إرجعي إلى ربك راضية مرضيه فادخلي في عبادي وأدخلي جنتي”

    ببالغ اﻷ‌سى والحزن وبقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره
    نتقدم بأحر التعازي وصادق المواساة الى هذه الاسرة القديرة
    تغمد الله الفقيدة و ابنتها بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه وأسكنهن فسيح جناته
    اللهم يا ربي ياعزيز يا كريم يا عظيم يا مجيب الدعوات إرحمهن وأسكنهن فسيح جناتك وإغسل خطاياهن بالماء والثلج والبرد وعوض أهلهن الصبر والسلوان.. إنك ولي ذلك والقادر عليه

  • ملم بالحدث
    ملم بالحدث منذ 9 سنوات

    أنا لله وانا اليه راجعون ، اللهم ارزق اهلهن صبر المؤمنين ، ولكن المرجوا تحري صحة الخبر حيث توفيت سيدتين فقط ،

  • امين
    امين منذ 9 سنوات

    النساء المعنيات بالامر من عائلتي. و كل ما ورد في المقال خطء. الوفيات الام و ابنتها. و الاخريات واحدة منهن في مستشفى الفارابي بوجدة.

  • fatima benalai
    fatima benalai منذ 9 سنوات

    فاطمة بنعلي تتقدم بأحر التعازي لعائلات الفقيدات اللهم يا ربي ياعزيز يا كريم يا عظيم يا مجيب الدعوات إرحمهن وأسكنهن فسيح جناتك وإغسل خطاياهن بالماء والثلج والبرد وعوض أهلهن الصبر والسلوان.. إنك ولي ذلك والقادر عليهاليه راجعون

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق