من أركمان شاهد الفيديو : الريكبي الريفي ينتصر على البيضاويين وتجهيزات وأرضية الملعب بأركمان تفضح المسؤولين

20 فبراير 2017آخر تحديث :
من أركمان شاهد الفيديو : الريكبي الريفي ينتصر على البيضاويين وتجهيزات وأرضية الملعب بأركمان تفضح المسؤولين

أريفينو / محمد علالي

ضمن فعاليات الدورة الثامنة من البطولة الوطنية للقسم الممتاز للريكبي 15 احتضن(الملعب) القروي أركمان الناظوريومه الاحد 19فبراير 2017 لقاء جمع الجمعية الرياضية لأركمان للريكبي asar بنظيره النادي البيضاوي راسينغ بنمسيك سيدي عثمانramo بقيادة الحكم الدولي السيد عبد الرحمان عارف بمساعدة كل من بنعطية سناء و و هيب أبو عبد الله .

ومباشرة بعد صافرة الحكم تبادل الفريقان هجماتهم على أرضية صالحة  ،لفن التزحلق الجليدي ، بعد أن تحولت الى أوحال وبرك مائية غمرت جل جنبات ما يسمى بالملعب حيث أصبح يشكل خطرا حقيقيا على صحة وسلامة اللاعبين  .

وبالرجوع الى مجريات اللقاء فقد شهدت الدقائق الأولى  منه سيطرة طفيفة للزوار  ، لكن هذه السيطرة لم تكن سوى سحابة صيف عابرة حيث سرعان ما ثار المحليون وتبينت نيتهم في تحقيق الفوز وقد تأتى لهم ذلك بعد أن شنوا ضغطا رهيبا على الزوار خاصة المخضرمين من بينهم يوسف شملال الذي بصم على احدى نقاطه بضربة جزاء والعميد أحمد أفاطمي الذي كانت تحركاته نشيطة أربكت وبعثرت أوراق الخصم بتنسيق مع قيدوم الفريق خالد عطاف الذي أبان عن مؤهلات كبيرة قد تكون في مصاف اللاعبين الكبار،  ورغم اكراهات ارضية الملعب الذي شكل عائقا وحال دون اثبات الاداء الجيد و الفنيات العالية الا أن المحليين تحدوا الصعاب فكانت النتيجة النهائية 15 مقابل 06 لفائدة asar في جو أخوي  و روح رياضية عالية .

تجدر الاشارة الى أن هذه المقابلة المثيرة كشفت عن بنيا ت تحتية مهترئة نتيجة استهتارواللامبالاة المسؤولين كل حسب موقعه للقطاع الرياضي بالمنطقة خاصة بأركمان التي تحمل مشعل رياضة الريكبي بمنطقة الريف ، تدهور واضح لأرضية الملعب و مستودعات ملابس بدون ماء ،  نادي كبير ورياضيين ولاعبين متألقين  يمارسون رياضتهم ويتألقون ويحملون اسم أركمان الا أن أرضية الملعب لاتمت بصلة لأرضية ملعب رياضي …!!

الجمهور الرياضي الغفير والشغوف الذي تابع مجريات اللعب  حتى أخر لحظات اللقاء  الذي ساند أبناء ريفه تحت أمطار الخير التي تهاطلت على أركمان ورغم هذه الظروف استطاع فريق الاركماني أن يدخلوا الفرحة والبهجة على الجمهور العاشق للرياضة وخاصة الريكبي  حيث احتفل بالانتصار المدوي الذي حققه أبناء كبدانة على غريميهم من مدينة الدار البيضاء.

 نتيجة المقابلات  الثلاث هاته رفعت من حصيص النادي الأركماني في نقاط بطولة القسم الوطني الممتاز ليتابع مطاردة متزعمي الترتيب كل من المولودية الوجدية والوداد السرغيني..

من ناحية أخرى سجل أيضا شبان النادي الأركماني انتصارا واضحا خلال مباراة رفع الستار على نظرائهم من الجمعية الرياضية لجرادة بحصة 15 مقابل 00.

وفي تصريحات بعد نهاية المقابلة خاصة للموقع طالب اللاعبين والمهتمين بالشأن الكروي من المسؤولين الى ضرورة التدخل العاجل قصد اصلاح هذا المرفق الرياضي بأركمان  لتأهيله واصلاح مرافقه الصحية كي تتوفر فيه كل شروط الممارسة الكروية وفي مستوى تطلعات فريق الجمعية الرياضية لأركمان للريكبي.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق