+وثائق: تجاوزات خطيرة وراء اعفاء مدير الوكالة الحضرية بالناظور..متهم بربط علاقة مشبوهة بعدد من اباطرة العقار

4 نوفمبر 2018آخر تحديث :
+وثائق: تجاوزات خطيرة وراء اعفاء مدير الوكالة الحضرية بالناظور..متهم بربط علاقة مشبوهة بعدد من اباطرة العقار

اريفينو خاص حسن المرابط
قالت مصادر مطلعة لاريفينو ان وزارة التعمير قد قامت باعفاء مدير الوكالة الحضرية من مهامه بناء على تحقيقات لجنتين للتفتيش إحداهما من الوزارة ذاتها و الاخرى من وزارة الداخلية.
و اضافت نفس المصادر ان الوزارة وقفت على حجم الاختلالات الكبيرة التي كان يساهم فيها المدير المعفى من مهامه.
هذا و حصلت اريفينو على نسخ من مراسلات سبق و قدمتها الجمعية المغربية لحقوق الانسان بالناظور تشتكي فيها من الاختلالات الموجودة بالوكالة ثم من رد قدمته نفس الجمعية على جواب الوزارة الاول قبل ان تقرر ايفاد لجنة تفتيش و اعفاء المدير من مهامه.
و تؤكد مصادر اريفينو ان المدير المعفى ارتكب خروقات جسيمة في عمليات تسليم شواهد عدم التجزئة و التقسيم لصالح تجزئة بتاويمة يملك صاحبها علاقة قوية بالمدير اضافة الى تقديم عشرات الوثائق الادارية لمجزئين سريين بالعروي.

و تؤكد المصادر ان المدير متهم بخلق علاقات مشبوهة مع عدد من كبار اباطرة العقار مما دفع عامل الناظور لتدبيج تقرير موثق بخروقاته لوزارة الداخلية التي ارسلت لجنة للتفتيش للتحقيق معه.

هذا و علمت اريفينو ان وزارة التعمير فتحت الاربعاء الماضي امام اطرها باب الترشيح بغرض التباري لشغل منصب مدير الوكالة الحضرية للناظور و الدريوش و جرسيف.

مراسلات الجمعية مع وزارة التعمير

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق