إعطاء إنطلاقة بناء “مستوصف صحي” بجماعة افرني إقليم الدريوش

إعطاء إنطلاقة بناء “مستوصف صحي” بجماعة افرني إقليم الدريوش

اريفينو :يونس شعو

أشرف اعمل إقليم الدريوش زوال يومه الثلاثاء 29 يناير 2019، على وضع حجر الأساس من أجل بناء مستوصف صحي وسكن وظيفي قروي بجماعة إفرني التابعة للنفوذ الترابي لإقليم الدريوش حيث من شأن المستوصف أن يحسن الخدمات المقدمة للمواطنين و يعزز البنيات التحية الصحية و العلاجية للسكان. و حضر مراسيم إعطاء انطلاقة بناء المشروع إلى جانب السيد العامل كل من رئيس الديوان و رئيس المجلس الجماعي إفرني و المستشار البرلماني و المندوب الإقليمي لوزارة الصحة و رؤساء المصالح الخارجية و العسكرية و أطر طبية و فعاليات أخرى جمعوية رصد للمشروع غلاف مالي يقدر ب حوالي 1000000,00 درهم حيث سيكون جاهزا بعد ثمانية أشهر من الأن. و سيضم المستوصف الصحي القروي الجديد بإفرني عدة مرافق هامة من بينها جناح خاص بالإستقبال والتوجيه و يضم قاعة لإستقبال المرضى و الحقن و قاعة الإستشارة الطبية. و تجدر الإشارة إلى أن المستوصف الصحي القروي بجماعة إفرني تم بنائه في إطار محاربة الفوارق المجالية والإجتماعية بالعالم القروي من أجل تأهيل البنيات التحتية الصحية و تحسين الخدمات الصحية و العلاجية لفائدة الساكنة و القرى المجاورة لها.

مواضيع قد تهمك

2019-01-30
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة - أريفينو الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

يونس شعو