شخصيات سنة 2018 بقبيلة بني وليشك اقليم الدريوش

شخصيات سنة 2018 بقبيلة بني وليشك اقليم الدريوش

اريفينو :يونس شعو

بمناسبة حلول السنة الجديدة 2019 ونزولا عند رغبات العديد من زوار الموقع ارتأينا أن نقدم لكم شخصيات السنة ببني وليشك والتي اخترناها لكم من خلال تتبعنا لأعمالهم على مستوى السنة كل في اختصاصاته وبعد مشاورة متواضعة مع العديد من الزوار الفاعلين المحليين منحنا شخصيات السنة على الشكل التالي :

المجال الثقافي : الاستاذ حسن ضرقيق استاذ رجل تعليم “المستوى الثانوي” خرجت على يديه اطر وقضاة ومحامون ودكاترة واساتذة مندموجون بمؤسسات المصالح الخارجية ورجل رزين متحكم

المجال السياسي : السيد محمد فاضيلي رئي الجماعة الحضرية لبن الطيب ونائب برلماني عن دائرة الدريوش عضو المكتب السياسي لحزب السنبلة

المجال الجمعوي: السيد حسن الحفياتي فاعل جمعوي

المجال الديني : الدكتور علال اوديع حاصل على شهادة الدكتوراه في الدراسات الاسلامية، أكتوبر 2018، واعظ مع المجلس العلمي المحلي بالدريوش، وخطيب جمعة بمسجد إجيارن، وللتذكير هو الفائز بالجائزة المنبرية 2016، كما أنه داعية معروف بالوسطية والاعتدال بشهادة الجميع.

مجال مغاربة العالم : السيد علي اتولي رئيس جمعية بالديار الهولاندية وجل اعمال

المجال الرياضي : الاعب عبد الرحيم مقران لاعب الفتح الرياضي والمنخب المحلي سابقا هداف البطولة الوطنية

المجال الاعلامي : ارتأينا ان نترك لزوارنا الاوفياء اختيار شخصية السنة في مجال الاعلام والصحافة التي برزت من خلال السنة الماضية، وبما أننا مشرفون على هذه المبادرة قررنا ان نترك هذا المجال للقراء.

مواضيع قد تهمك

2019-01-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة - أريفينو الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

يونس شعو