الشرطة تعتقل “سلفيين” بالناظور على خلفية تهديدات على الانترنت

28 ديسمبر 2014آخر تحديث :
الشرطة تعتقل “سلفيين” بالناظور على خلفية تهديدات على الانترنت

policeirhab_952221980موسى الراضي
كشفت مصادر مقربة من المعتقلين السلفيين، أن عددا من مدن المملكة بينها الناظور شهدت منذ الساعات الأولى من صباح يوم الجمعة حملة اعتقالات واسعة طالت العشرات من السلفيين، حيث لم يتم إلى حدود الساعة تحديد عدد الموقوفين.
وقال عبد الرحيم الغزالي، الناطق الرسمي باسم اللجنة المشتركة للدفاع عن المعتقلين الاسلاميين في حديث ل “الأيام 24” ان أهم الاعتقالات تمت بمدن طنجة، الناظور، فاس، الدار البيضاء وسلا.
ذات المتحدث أكد أن السلطات الأمنية داهمت بيوت المعتقلين في الفترة الممتدة من الساعة الثالثة صباحا إلى حدود الساعة السادسة صباحا.
وقال عبد الرحيم الغزالي أن ما قامت به وزارة الداخلية يعد “استهدافا لعمل اللجنة المشتركة للدفاع عن المعتقلين الاسلاميين”، مؤكدا أن “اللجنة ارتضت خطا سلميا تروم من ورائه تمتيع المعتقلين الاسلاميين بكافة حقوقهم في انتظار الافراج عنهم”.
واعتبر الناطق الرسمي باسم المعتقلين الاسلاميين حملة وزارة الداخلية “محاولة لتكميم الأفواه وإخراس الأصوات المنددة بسبب أنشطة اللجنة الحقوقية وتقاريرها المرفوعة بشكل مستمر للهيئات الحقوقية ووسائل الإعلام الوطنية والدولية”.
هذا و كانت مصادر رسمية قد اعلنت عن اعتقال هؤلاء الاشخاص على خافية تهديدات تم رصدها على شبكة الانترنت.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • أبو جويرية
    أبو جويرية منذ 9 سنوات

    عليكم تصحيح معلوماتكم فالمرجوا مِنْ مَنْ ينقُل هذه الأخبار أن يتثبَّت قبل النشر فالسلفية بريئة من الأعمال التخريبية والإرهابية وجميع الوقفات والمظاهرات، لا أحزاب ولا جمعيات التي لا تمثِّل الإسلام، فالسلفية هي منهاج لفهم الدين بقال الله قال رسوله صل الله عليه وسلم بفهم الصحابة والسلف الصالح لا بفهم فلان وعلان فكل طعن في السلفية فهو طعن في دعوة محمد صل الله عليه وسلم كما بيَّن لنا العلماء ورثة الأنبياء. أما التيار السلفي الجهادي الذي انبثق من رحمها ثم حاد عن الخط الدعوي الأصلي متخذا منحا إيديولوجيا معاصرا يرتكز على التعصب و التطرف فهذا حاله حال الخوارج كلاب أهل النار كما قال لنا رسول الله صل الله عليه وسلم فما يقوم به الأمن والسلطان معهم هو عين الصواب عليهم باستئصال شرِّهم كي لا يعيثوا في الأرض فساداً فقد خربوا أمن الدول العربية ونشروا فكرة سيئة عن الإسلام العظيم بإسم الدين والله المستعان.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق