الناظور: القبض على الوحش الذي قتل عاملا فلاحيا ببوعرك و رمى جثته في بئر

30 سبتمبر 2015آخر تحديث :
الناظور: القبض على الوحش الذي قتل عاملا فلاحيا ببوعرك و رمى جثته في بئر

hkfmjghsdfkmjgأريفينو خاص: كريم السالمي
ألقت عناصر الامن بمفوضية زايو القبض على مساء يوم الاثنين 28شتنبر على قاتل الشاب الذي عثر على جثته قبل ايام متحللة داخل بئر بجماعة بوعرك.
القاتل الذي ينحدر من مدينة تازة كان قد اختفى لاسباب غامضة عن انظار المواطنين منذ وقت الجريمة، حيث كان يعتاد الوقوف باحدى حدائق زايو بحثا عن عمل في المجال الفلاحي مما اثار شكوك المحققين، اضافة الى ان ذات الشخص كان تربطه علاقة سيئة بالضحية حيث سبقا و تبادلا التهم و المحاضر امام الدرك الملكي بدعوى الضرب و الجرح.
هذا و كان فلاح بجماعة بوعرك بإقليم الناظور، قد عثر مؤخرا على جثة شخص كان يعمل في ضيعته المعروفة بزراعة مختلف الفواكه والخضر بالمنطقة نفسها، داخل بئر وسط الضيعة ذاتها. و كان سبب اكتشاف الفلاح الجثة، بعدما أثارت رائحة كريهة تنبعث من البئر فضوله، ليفاجأ بوجود جثة الشخص. وكان الفلاح أخبر عناصر الدرك الملكي بسرية سلوان، بأن رائحة كريهة كانت تنبعث من البئر، وبعد استطلاعه الأمر، فوجئ بوجود جثة وهي في مرحلة متقدمة من التحلل. وانتقلت عناصر الضابطة القضائية رفقة رجال الوقاية المدنية إلى المكان، حيث انتشلت الأخيرة الجثة من قاع البئر، فتعرف عليها صاحب الضيعة الذي اعترف بأن الضحية يتحدر من بني ملال ويبلغ من العمر حوالي 30 عاما، مضيفا أن الأخير كان يشتغل معه في ضيعته، قبل أن يختفي عن الأنظار منذ حوالي أسبوع. وعاينت عناصر الضابطة القضائية الجثة، وكذا بقع الدم بجوانب البئر. وفتحت العناصر نفسها تحقيقا للكشف عن ملابسات الحادث.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق