بالصور:اريفينو تزور ميمون العيساوي عضو غرفة الصناعة التقليدية بالناظور بعد اجراء عملية جراحية ناجحة

21 مايو 2018آخر تحديث :
بالصور:اريفينو تزور ميمون العيساوي عضو غرفة الصناعة التقليدية بالناظور بعد اجراء عملية جراحية ناجحة
اريفينو
اعترافا بمجهوداته، وعدم نكران جميله،وفي التفاتة إنسانية،قام طاقم موقع اريفينو بعد زوال يومه الإثنين 21 ماي 2018 بمبادرة فريدة من نوعها، تمثلت في زيارة ود ومحبة للسيد ميمون العيساوي بعد اجراءه لعملية جراحية تكللت ولله الحمد بالنجاح.
الزيارة التي جاءت لتُعرب عن رمزية التقدير والإعتراف،ناب فيها الزميلين محمد سالكة ومحمد علالي عن طاقم موقع اريفينو ،ومرت في جو تسوده العلاقات الطيبة والمشاعر الصادقة سائلين المولى عز وجل أن يديم على السيد ميمون العيساوي الصحة والعافية.
للاشارة،فالسيد ميمون العيساوي العضو بغرفة الصناعة التقليدية بالناظور يعتبر من الشخصيات النشطة بالإقليم، و يبادله عامة الناس بالمحبة و الإخلاص و التقدير.
العيساوي كان قد اجرى عملية جراحية على مستوى القلب في احدى المصحات بمدينة الدار البيضاء وحالته الصحية مستقرة وقد تماثل للشفاء اثر تلك العملية.ومن جهته، قدم العيساوي الشكر والتقدير لطاقم موقع اريفينو على وقفتهم ومتابعتهم لحالته الصحية .
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق