بالصور:جمعية مارتشيكا الرياضية لأركمان تعقد اجتماعها السنوي العادي وتصادق على جدول أعمال الجمع

17 يونيو 2018آخر تحديث :
بالصور:جمعية مارتشيكا الرياضية لأركمان تعقد اجتماعها السنوي العادي وتصادق على جدول أعمال الجمع

اريفينو/محمد سالكة

عقدت جمعية مارتشيكا الرياضية لأركمان بعد زوال يومه الأحد 17 يونيو الجاري بمقر المركز السوسيوتربوي باركمان، جمعها العام العادي الذي تضمنت نقط جدول أعماله تلاوة التقريرين الأدبي والمالي والمصادقة عليهما وتغيير ثلث أعضاء المكتب المسير .

وبعد التأكد من اكتمال النصاب القانوني افتتح رشيد حمداوي رئيس الجمعية أشغال الجمع العام بكلمة ترحيبية بالحضور، مستعرضا بخلاصة أبرز الأشواط التي قطعتها الجمعية خلال مسارها في الشقين الرياضي والإجتماعي و شكر جميع المساهمين في انجاح عمل الجمعية طوال الموسم الرياضي المنصرم كما تطرق إلى الاهتمام الذي توليه الجمعية للعنصر البشري منذ فترة تأسيسها وكذا المنهج المتبع لتحقيق أهدافها ، داعيا أعضاء الجمعية إلى بذل المزيد من الأعمال التطوعية ومضاعفة الدعم المادي والمعنوي لفائدة الجمعية والتحلي بالاخلاق الفاضلة وحسن المعاملة مع التفاني في العمل لخدمة المصلحة العامة، مع ضرورة الانفتاح على المحيط الخارجي، محليا، جهويا، وطنيا ودوليا.

جمال الطماوي الكاتب العام للجمعية وفي معرض تلاوته للتقرير الأدبي تطرق الى الأنشطة التي أشرفت جمعية مارتشيكا الرياضية لأركمان على تنظيمها على مدار سنة مضت كما ذكر التقرير الأدبي أن الشق الإجتماعي كان له حصة الأسد من أنشطة الجمعية.

أما أمين مال الجمعية، فقد تلا التقرير المالي الذي تأكد من خلاله أن الجمعية تعاني من عجز مالي مهم، علما ان الجمعية تعتمد في إنعاش ماليتها على دعم المحسنين.

أغلب المتدخلين خلال فترة مناقشة التقريرين المالي والأدبي ركزوا على ضرورة الدفع بالفئات الصغرى إلى إحراز الألقاب، كما طالب البعض بضرورة تنظيم الجمعية لدوريات في اللعبة و إعادة إحياء الدوريات الأخرى ،كما تم التطرق الى ضرورة البحث عن موارد بشرية ومالية قصد الانتقال من مرحلة التأسيس وبناء قاعدة الجمعية الى مرحلة البحث عن تمويلات وعن المشاريع التنموية الرياضية،وكذا الاهتمام بالملعب الموجود حاليا و ايجاد تمويلات قصد تأهيله،والاستمرار في تقوية قدرات الجمعية وتاهيل أعضاءها من أجل الدخول الى السوق الجمعوية وجعلها اداة فاعلة لتحقيق أهداف يصبو اليها الشارع الشاب بالمنطقة.. لتتم بعد ذلك المصادقة على التقريرين بالإجماع و منح صلاحية تجديد ثلث أعضاء المكتب المسير للرئيس حيث من المنتظر ان يتم خلال الأيام القليلة المقبلة تغيير ثلث أعضاء المكتب المسير وفق معايير تضمن استمرارية الجمعية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق