تفاصيل جديدة: المحكمة ترفض طعن بنتلة في مشروع النقل الحضري للناظور و بلدية الناظور تفضحه!!

30 يونيو 2015آخر تحديث :
تفاصيل جديدة: المحكمة ترفض طعن بنتلة في مشروع النقل الحضري للناظور و بلدية الناظور تفضحه!!

7946711-12352723أريفينو خاص: حسن المرابط

يمنع نقل مقالات أريفينو دون ذكر المصدر

قالت مصادر مطلعة من بلدية الناظور أن القضاء الاداري رفض الطعن الذي تقدم به الحاج بنتلة صاحب شركة حافلات الناظور ضد مسار صفقة طلب العروض التي اجرتها مجموعة جماعات الناظور و التي يترئسها طارق يحيى حول اختبار فاعل جديد لتسيير قطاع النقل الحضري ب 11 جماعة بالناظور الكبير.

و اضافت نفس المصادر ان القضاء الاداري رفض الطعن المستعجل الذي يهدف لوقف مسار الصفقة و بالتالي أشر على قانونيتها.

من جهة اخرى اكدت نفس المصادر ان القضاء سيتداول قضية اخرى رفعها بنتلة حول الشروط التي وضعتها مجموعة الجماعات من اجل الترشح للفوز بالصفقة الجديدة و هو الامر الذي سياخذ وقتا طويلا و سينتهي حسب البلدية بنفس النتيجة لأن كل هيئة لها الحرية التامة في وضع الشروط التي تراها مناسبة للفوز بصفقات التدبير المفوض لديها.

من جهة اخرى اكدت مصادر البلدية ان ما يقوم به الحاج بنتلة لا يتعدى مناورات فاشلة، و أنه نفسه قبل بشروط المنافسة التي يحتج عليها اليوم حين امضى وثيقة قبول الدخول في الترشيح الاولي و هي الوثيقة التي لا تزال مجموعة الجماعات تحتفظ بها و ستقدمها للمحكمة في الوقت المناسب.

و تضيف نفس المصادر أن الحاج بنتلة تقدم بوثيقة محاسبية خاصة به تظهر فوائض مالية و أخرى خاصة بشركة الحافلات التابعة له تظهر خسائر متتالية في محاولة للتحايل على الشرط الخاص بضرورة وجود الشركة المترشحة في وضعية مالية مريحة و تتوفر على رقم معاملات يتجاوز 3 ملايير سنتيم.

و تضيف المصادر ان الغموض يلف الكثير من تعاملات شركة حافلات الناظور خاصة ما يتعلق بعدد الخافلات المؤمن عليها ثم العدد الصغير الذي يصرح به مالكها لقسم الجبايات ببلدية الناظور، حيث يصرح ب 18 حافلة فقط فيما يتجاوز عدد حافلات الشركة 70.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق