شاهد بالصور .. سرقة 5 منازل بجماعة اعزانن اقليم الناظور وسلطات الدرك الملكي خارج التغطية

21 أكتوبر 2016آخر تحديث :
شاهد بالصور .. سرقة 5 منازل بجماعة اعزانن اقليم الناظور وسلطات الدرك الملكي خارج التغطية

أريفينو

تعرّضت خمس منازل لعلمية سطو في ظرف 24 ساعة فقط بجماعة إعزانن (بويافار) ، وذلك في اليومين الأربعاء والخميس 19 – 20 أكتوبر الجاري.. إحدى هذه المنازل تعود ملكيتها لرجل أعمال شهير مقيم بالدار البيضاء ، وأخرى لأشخاص مقيمين خارج أرض الوطن ، ثم منزل يملكه ناشط جمعوي معروف.

ووفق مصادر اعلامية ، فإن اللصوص إستغلوا الساعات الأولى من الصباح ليتسللوا عبر النوافذ ، حيث تمت سرقة عدد من التجهيزات المنزلية ووثائق إدارية ، إذ تبين من خلال العملية ونوع المسروقات ، أن اللصوص كانوا يترصّدون بالمنازل قبل التنفيذ.

وعلم أن ساكنة الجماعة ربطوا الإتصال بعناصر الدرك الملكي لفتح تحقيق حول النازلة وتفكيك لغز هذا الفعل الإجرامي ، إلا أنهم لم يتجاوبوا مع القضية بالشكل الإيجابي والمطلوب ، مما أثار حفيظة المتضررين وأرباب المنازل المستهدفة.

وعلى حسب ما يروج في الساحة ، فإن أصابع الإتهام موجهة صوب دخلاء على المنطقة ، وهم القادمون من مدن أخرى ، مع العلم أن هذه العملية ليست هي الأولى من نوعها في ذات الجماعة ، حيث تم في وقت سابق إعتقال “دخلاء” بتهمة السطو على منازل بإعزانن.

4ehhiik-467x623 hv6aj7t-467x623 j7s0clr-467x350 tnj5mfm-467x350

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق