+ فيديو: نشطاء الفيسبوك بالناظور يذكرون حوليش بوعوده ب”تكسير الطوابل” بوجدة و يقارنونها بتقرير ميزانية الرياضة للشرق

23 فبراير 2017آخر تحديث :
+ فيديو: نشطاء الفيسبوك بالناظور يذكرون حوليش بوعوده ب”تكسير الطوابل” بوجدة و يقارنونها بتقرير ميزانية الرياضة للشرق

أريفينو خاص: كريم السالمي

شن نشطاء ناظوريون على الفيسبوك حملة على رئيس بلدية الناظور و عضو مجلس الجهة الشرقية سليمان حوليش.. و ذلك بعد ظهور تقرير رسمي يؤكد ان وجدة وحدها استحوذت على 66 في المائة من ميزانية وزارة الشبيبة و الرياضية بجهة الشرق في 2017 مقابل 4 في المائة فقط للناظور و 4 في المائة للدريوش.

و رغم توضيح قدمه عضو الجهة صالح العبوضي للفيسبوكيين.. بكون مجلس الجهة غير مسؤول عن ميزانية الوزارات و لكنه لم ينف ان برمجة المشاريع تتم بتنسيق مع مجلس الجهة..

و استعاد الفيسبوكيين للذاكرة كلمات حوليش خلال الحملة الانتخابية لمجلس الجهة حين قال “غادي نهرس الطوابل فوجدة” من اجل الحصول على حقوق الناظور في المجلس..

و استعمل الفيسبوكيون مختلف الطرق للسخرية من تصريحات حوليش هاته و اتهموه بالتنصل منها و دعم بعيوي رئيس الشرق بشكل غير مقبول على حساب مصالح الناظوريين.

 

شاهد مقاطع حوليش خلال حملة الانتخابات و التي اثارت سخرية الفيسبوكيين بالناظور

https://youtu.be/vTZVPyi13MY

—–

https://youtu.be/INUC3UKVTCk

صورة من التقرير الذي اثار غضب فيسبوكيي الناظور

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • حاير
    حاير منذ 7 سنوات

    كل ما قلته في حملتك الانتخاببة السي حليش راه مسجل ومحفوض به؛هذا معروف الكلام شيء والفعل شيء اخر.كلكم كذابين وفاسدين تمشون على بطونكم ومصالحكم.لا يهمكم ساكنة المدينة ولا سوق الناضور.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق