وزارة العدل تعفي خمسة عدول من عملهم بالناظور و الدريوش لأسباب مختلفة

21 أبريل 2014آخر تحديث :
وزارة العدل تعفي خمسة عدول من عملهم بالناظور و الدريوش لأسباب مختلفة

أريفينو/خاص: كريم السالمي
علمت اريفينو من مصادر رسمية ان وزارة العدل قد بعثت خطابات غعفاء من المهام الى خمسة من العدول المشتغلين بتراب كل من غليمي الناظور و الدريوش.
و حسب نفس المصادر فإن الامر يتعلق بكل من العدل عبد السلام بلفقيه العامل بمركز الدريوش و ذلك بسبب أنه “غير معروف” و العدل محمد الشراط بمركز الدريوش أيضا بسبب أنه “غير معروف أيضا” ثم العدل محمد الشكوري التابع لقسم التوثيق بمحكمة الناظور بسبب أنه “منقطع عن العمل” و العدل عبد الرحمان العوفي الممارس حاليا بمركز الدريوش بسبب عدم إدلائه بشهادة طبية تثبت أهليته للإستمرار في العمل بعد بلوغه السبعين ثم اخيرا العدل محمد الظافر بالناظور بسبب أنه عاجز ولم تتوصل الوزارة بالشهادة الطبية التي تفيد عجزه.
هذا و كانت وزارة العدل قد منحت العدول الذين تفوق سنهم 70 سنة فرصة الثلاثة أشهر الاولى من سنة 2014 للإدلاء بشهادة طبية تثبت أهليتهم للاستمرار في ممارسة مهامهم و العدول الخمسة المذكورون اعلاه منهم و لم يدلوا بالشهادة المطلوبة فقررت الوزارة إعفائهم رفقة 179 عدلا آخرين من كل المناطق المغربية.

Sans titre-1

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق