شاهد مؤثر: عائلة دركي بالناظور طرد إثر مقتل أخيه على يد الشرطة بجامعة فاس تستنجد بالملك محمد السادس

21 مارس 2015آخر تحديث :
شاهد مؤثر: عائلة دركي بالناظور طرد إثر مقتل أخيه على يد الشرطة بجامعة فاس تستنجد بالملك محمد السادس

nador7738مراسلة
وجهت السيدة مليكة الفيزازي، نيابة عن زوجها و عائلتها نداء استغاثة على اليوتيوب للملك محمد السادس.
و تقول السيدة الفيزازي في الفيديو، أنها أم لطفلين مصعب ” 5 سنوات” و أمين “سنة واحدة” و زوجة الدركي أحمد الفيزازي و تقيم رفقة عائلتها الصغيرة بالناظور منذ سنتين.
و تحكي السيدة الفيزازي عن معاناة عائلتها قائلة، أن زوجها الدركي الذي اشتغل لمدة 18 سنة في سلك الدرك بينها سنتان في الصحراء المغربية تعرض للطرد سنة 2013 بدون اي سبب.
و تضيف السيدة، ان قرار الطرد جاء مباشرة بعد وفاة اخ زوجها، محمد الفيزازي الذي كان ضحية تدخل الشرطة في احداث جامعة فاس.
و تؤكد السيدة أنها و زوجها طرقا جميع الابواب، لمعرفة السبب وراء الطرد دون جدوى، خاصة و ان زوجها تلقى عدة مرات طوال مدة عمله تهاني رؤسائه و يتوفر على سيرة حسنة طيلة مشواره المهني.
و تقول السيدة الفيزازي أن عائلتها طلبت مؤازرة فرع الجمعية المغربية لحقوق الإنسان بالناظور، فقيل لها ان ملفها يوجد بالمكتب المركزي بالرباط، ثم راسلت مؤسسة الوسيط و لكنها لم تتوصل بأي جواب كما رفع زوجها دعوى لدى المحكمة الإدارية للطعن في قرار فصله التعسفي لا تزال لحد الآن بدون قرار نهائي.
و تضيف السيدة انها تعيش حالة اجتماعية سيئة رفقة عائلتها الصغيرة بعدما خسرت كل مدخراتها في السنة و النصف التي تلت قرار فصل زوجها عن العمل، و هي مهددة بالطرد في اي لحظة بعدما قضت ابتدائية الناظور مؤخرا بطردهما من السكن الوظيفي الذي يقيمان به، و هو القرار الذي زاد و ازم وضعيتهما حيث لا يوجد اي مكان يلتجئون اليه.
و قالت السيدة الفيزازي ان ملجئها الوحيد و الاخير بعد الله، هو الملك محمد السادس، الذي تتوجه له بنداء استغاثة لانقاذها و انقاذ أطفالها و عائلتها من هاته الوضعية المزرية التي يعيشون فيها و انصاف العائلة من الظلم الذي وقع عليها.

للاتصال بعائلة أحمد الفيزازي: الهاتف 0635894538

nador7737

nador7738

nador7736

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق