شاهد: رئيس موظفي بلدية الناظور بعد توصله بقرار هدم “الكلوب”: طارق يحيى “جرثومة،مجرم و قاتل” و مارتشيكا “استعمارية”

17 يوليو 2014آخر تحديث :
شاهد: رئيس موظفي بلدية الناظور بعد توصله بقرار هدم “الكلوب”: طارق يحيى “جرثومة،مجرم و قاتل” و مارتشيكا “استعمارية”

أريفينو/ الجيلالي الخالدي
قال الميلودي محمادي رئيس جمعية الاعمال الاجتماعية لموظفي بلدية الناظور أنه توصل بقرار من بلدية الناظور بأمر من عامل الاقليم حول اخلاء و هدم النادي البحري بالناظور المعروف لدى الساكنة ب”الكلوب” و الذي تشغل الجمعية التي يرئسها الطابق العلوي منه.
و قال رئيس الجمعية أن طارق يحيى الذي شبهه ب”الدري الصغير” و “البطاطا الفاسدة” و “محظي المخزن” رضخ لرغبة مارتشيكا التي وصفها بأنها “مؤسسة استعمارية”.
و قال رئيس الجمعية أنه كان على بلدية الناظور ترميم هذه البناية بدل الرضوخ لقرار الهدم.
و قال محمادي أن هدم النادي الذي يعتبر المعلمة التاريخية الوحيدة الباقية بالمدينة عمل إجرامي دنيئ.
و وجه الميلودي تهما اخرى لطارق يحيى حيث اتهمه بمحاولة الانتقام من الموظفين كما قال أنه قاتل و مجرم لأنه مسؤول عن الشرطة الادارية المتورطة في وفاة بائع “الزميطة” قبالة المركب التجاري البلدي بالناظور.
و رمى الميلودي قرار الهدم على الأرض و وضع رجله عليه و وصف طارق يحيى ب”الجرثومة” مطالبا اياه بتقبيل يد الحاج سعيد زارو مدير وكالة مارتشيكا الذي ستره “حسب قوله” بمشاريع اعادة هيكلة احياء ترقاع و شعالة و بوعرورو.
و قال محمادي ان السلطات تنوي تنفيذ قرار هدم النادي البحري خلال الايام المقبلة.

شاهد التصريح الكامل للميلودي محمادي

https://www.youtube.com/watch?v=RVXG6StVyqU&feature=youtu.be

nador1706

nador1698

nador1699

nador1700

nador1701

nador1702

nador1703

nador1704

nador1705

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات 11 تعليق
  • hayat
    hayat منذ 10 سنوات

    مزير الموضفات وزوجة الكاتب العام جالسة في الدار سنين

  • ع. أشبدان
    ع. أشبدان منذ 10 سنوات

    الانتخات على الابواب فلا بد ان نشاهد هدا النوع من المسرحيات وصاجب التصريح من المتمرسين على دلك ولعل اغرب ما فى التصريح هو ان الناضور تغلى .خطورة هدا التصريح تكمن فى ان صاحبه يستغل النادى البحرى واشياء اخرى بمعية ولي نعمته المعروف بلقب كلبة الريف الدي كان السبب الأساس في فاجعة 1984 حيت اعطى تقريرا على ان كل سكان الناضور مسلحين ,ولما تاكد كدب كلبة الريف تم ركنه في مكتب يقرأ فيه الجرائد,لكنه ظل مستحودا على عقارات وغيرها عبر وسطاء وسماسرة وانتهازيين مثل صاحبنا محمادي.السؤال المطروح هل هده الخرجة الميلوديوية مجرد ترمضينة ام مؤامرة مخطط لها . فلو كانت المواجهة مقتصرة على الميلودي وطارق الدي لم يفتح الآندلس لقلنا لهما الله يقوي شيطانكم

    .

  • مصدوم
    مصدوم منذ 10 سنوات

    ليتك قلت ما قلته بأسلوب بليق بموظف اما الشتم والأسلوب الزنقوي فلأ بخدم أجدا

  • rifi
    rifi منذ 10 سنوات

    العجب في هذا الزمان اين كنت ايها الخطيب الم تكن سمنا على عسل مع طارق والمشارع تدور بينكما وبقدرة قادر اصبح طارق …… الم يكن طارق هو العنصر الوحيد الذي يقف ضد المخزل ( وقد روجتم لقصص خرافية كيف ان طارق وقف ضد العامل و….وحتى ضد البصري المرحوم واغلبيتكم روجتم لهذا ….) واليوم لما اقترب من بقرتك الحلوب خرجت علينا بهذه الخطبة العصماء الله ينعل لم يحشم . طبعا طارق وزبانيته منذ زمان وهم يصولون ويجولون في استنزاف خيرات الناظور وكنتم تصفقون لهم وتمجدونهم في كل محطة .
    اقول لك المجتمع الناظور ليس لعبة في يد كل سمسار كلما كانت مصالحه مهددة يخرج بالتهديد باخراج الناس الى الشارع كاننا بضاعة .والله لن يخرج معك احد لانك وزبانيتك معروفين ومثلكم مثل من هم في المجلس ومثل خصوصا الموقع ( المقدمي ) وعائلته فقد بنوا مخبزة النخيل وسط الشارع .المقدمي من اكبر سماسرة الانتخابات والمنطقة والمساجد .
    من اراد اصلاح المنطقة هو المواطن العادي و( ويساهم ) اما المجلس والجمعيات والبرلمانيين والنقابيون و……ماهم سوى مجموعة من السماسرة ومصاصي خيرات المنطقة ومخربين لعمرانها

    • ناظوري غيور على مدينته
      ناظوري غيور على مدينته منذ 10 سنوات

      أنا لا أرى أبة معلمة تاريخية.مقهى فوق بركة من الأزبال و الرائحة العفنة.شخصيا مرة واحدة جلست في تلك المقهى منذ 10 سنوات.

  • مقهور
    مقهور منذ 10 سنوات

    أنت أيها الزديق ، بدأت في حملة سابقة لأوانها ، و لكن حملة جد مبكرة. آش كتفهم فالمعالم التاريخية ، هذي واش كتمثل للناظور أيها السلفي ؟ الناس كتطور و أنت باغي عاد نبقاو فلخرة ديال كلوب رمز الإستعمار الإسباني .
    باركا عليك الضحك على الناس ديال بوعرورو ، اللي كول مرة كتستعملهم بحال الحوالة باش أتبان و تقضي الغرض ديالك.

    أعتذر للإخوة القراء ، لأني خاطبت هذا الزنديق بلغته التي لا يفهم سواها .

  • spectacteur
    spectacteur منذ 10 سنوات

    A mon avis, cette construction devait être restaurée au lieu d’être démolie. Car c’est un symbole de la ville de Nador. J’ai du mal à imaginer la ville de Nador et surtout sa corniche sans son club. Toute l’histoire de cette ville (ses photos, ses reportages,… son panorama en général) est empeintées par cet édifice. Alors pourquoi la défigurer maintenant. Monsieur ZERO n’est pas un nadori, il ne peut pas connaître la valeur du club , ni sentir l’effet de son absence. Moi, je ne suis ni pour ni contre qui que ce soit dans cette affaire. Je parle en tant que citoyen natif de la ville de Nador.

  • hanane
    hanane منذ 10 سنوات

    يجب ان يرمم هذا المكان لا يهدم وبخصوص الذين يشتمون السيد محمادي فانهم سفهاء و اغبياء لانهم ليس لهم نضرة حديثة وذلك الذي وصفه بالزنديق هو غبي كبير لانه لا يعلم شيئا ويكتب فقط لكن هذه الجمعية يجب ان تبقى وتحية للسيد محمادي لانه كان جريء في تصريحه

  • love nador
    love nador منذ 10 سنوات

    تحية للسيد المليودي محمادي الوطني الغيور على مدينته و يجب عليك ان تاخذ حذرك منهم لان مصالحهم الشخصية فوق كل اعتبار و الذين يشتمونه فانهم مجرد حثالة المجتمع ومرة اخرى خد حذرك

  • kawtar
    kawtar منذ 10 سنوات

    من يعفي زوجة الكاتب العام من العمل؟

  • nador
    nador منذ 10 سنوات

    واين كان سيدكم محمادي والناظور يخربها اصحاب المجلس واين كان لما بيعت الناظور لاصحاب العقار واين هو من العشوائية العمرانية بالناظور واين هو من اوساخ الناظور واين هو من مداريس الناظور واين هو من المجال الاخضر بالناظور واين هو من المشاريع لتشغيل العاطلين بالناظور واين هو من حقوق العمال بمعامل الناظور واين هو من ضرائب التجار الكبار بالناظور واين هو من احتلال الملك العمومي بالناظور واين هو من مستشفيات الناظور و…..هذه هي معالم الناظور وحظارة وثقافة الناظور وليس بناية بئيبسة رمز الاستعمار ( تحتها كل انواع الميكروبات ) ..ثم عليك ايها محمادي كشف حقيقة الجمعية وما حققته واعضائها الحاليين والسابقين ومشارعها ( الارض بالمطار) .
    كفى ضحكا على مواطني الناظور سئمنا هذه الوجوه منذ السبعينات هي وابنائها تنهب خيرات المدينة دون رادع .خربتم عمران المدينة .
    اتعجب لماذا اعظاء الجمعية لم يقفوا معك بجانب المعلمة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق