رمضان أريفينو: غرائب الفنانين، الحلقة 1: ثعابين و أفاعي في قبر هذا الفنان؟ + فيديو

18 يونيو 2015آخر تحديث :
رمضان أريفينو: غرائب الفنانين، الحلقة 1: ثعابين و أفاعي في قبر هذا الفنان؟ + فيديو

طلال مداح

https://ar.hibamusic.com/ajouter2/files_uploded/photos_artiste/full_size/talal-madah-153-16866-2491742.jpg

في عام 2008، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر ثعابين وأفاعي كثيرة تخرج من قبر المطرب السعودي، طلال مداح، في إشارة إلى أن هذا هو الثعبان الأقرع الذي يعتبر إحدى علامات عذاب القبر.

ويظهر الفيديو الثعابين تدخل وتخرج من القبر عبر فتحات ترابية، وكالمعتاد في سماع الحكايات المخيفة عن الثعبان الأقرع الذي يسكن القبور المراد لها الابتلاء به حسب روايات وحكايات بعض المشايخ.

ووصف خالد أبو منذر، مدير أعمال «مداح» هذا الكلام بأنه شائعات انتشرت على الانترنت من قبل بعض المتطرفين الذين ذكروا أن الثعابين مكتظّة على قبر طلال مداح، وقال إن هذا «دعاوى أناس حاقدين مرجفين»، كما قال إن جمال صوت «مداح» الفني بدأ من قراءته للقرآن، معتبراً «مداح» شخصية متدينة، حيث كان يقوم الليل ويقرأ جزءاً من القرآن كل يوم، كما كان متصدقاً وكريماً وعفيفاً في حياته ولسانه.

و«مداح» هو مغن وملحن سعودي، يعتبر رائد الحداثة في الأغنية السعودية في القرن العشرين، اشتهر بالعديد من الأغاني منها «ماذا أقول؟» ألحان محمدعبد الوهاب، و«لي طلب» و«ضايع في المحبة» للملحن محمد الموجي، كما تغنى من ألحانه كبار المطربين مثل وردة الجزائرية، وفايزة أحمد، وسميرة سعيد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق