الراصد الانتخابي: حوليش يشتكي “أبوهاري” للوكيل العام، الأمن يرافق مواكب الحملات و عامل الناظور يحذر المرشحين من استعمال العنف!!

4 أغسطس 2015آخر تحديث :
الراصد الانتخابي: حوليش يشتكي “أبوهاري” للوكيل العام، الأمن يرافق مواكب الحملات و عامل الناظور يحذر المرشحين من استعمال العنف!!

278-472x295أريفينو خاص: حسن المرابط
قال شهود عيان ان سليمان حوليش و معه 3 أشخاص آخرين من فريق الاصالة و المعاصرة بالناظور قد توجهوا في وقت متاخر من ليلة السبت الاحد 22/23 الى محكمة الاستئناف بالناظور، حيث التقوا بنائب الوكيل العام المداوم و سجلوا شكاية مباشرة ضد شخص سموه برشيد “ابوهاري”.
و أضافت نفس المصادر ان حوليش و مرافقيه، اتهموا “رشيد” و ما قالوا انهم “بلطجية” يرافقونه بالهجوم على عناصر حملتهم بحي اولاد بوطيب مساء السبت كما اتهموا نفس الشخص بتهديدهم بالقتل.
و علمت أريفينو ان نائب الوكيل العام المداوم اتصل برئيس أمن الناظور و طلب منه التحقيق في الموضوع.
هذا مع العلم ان مساء السبت شهد مناوشات بين أنصار حوليش و الرحموني بمنطقة اربوز، تبادل خلالها الطرفان الرجم بالحجارة و انتهت المعركة بعدد من الجرحى و تكسير عدد من السيارات، و اتهم مسؤول كل لائحة الطرف الآخر بالتسبب في الحادث.
من جهة اخرى علمت اريفينو ان عمالة الناظور وجهت تنبيها صارما لمسؤولي اللائحتين بضبط عناصر حملتهما و منع استعمال العنف نهائيا حتى لا يتكرر ما وقع بحي أولاد بوطيب.
هذا و قد اتفق مسؤولو الامن و السلطة بالناظور مع وكلاء اللوائح، على ضرورة اخبار السلطات بخروج اي مواكب في شوارع المدينة و ضرورة مرافقة سيارة امنية لها، و هذا ما حدث الاحد حيث رافقت سيارات امنية مواكب لحزب الاصالة و المعاصرة و الحركة الشعبية وسط المدينة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات 5 تعليقات
  • morad morad
    morad morad منذ 9 سنوات

    إذا أسندت ألأمور إلى غير أهلها فأنتظر الساعة أما مدينة الناظور فما على أهلها إلا أن يصلوا عليها صلاة الجنازة وأن يترحموا عليها ودفنها في أزبالها

  • elmous
    elmous منذ 9 سنوات

    sonts tous des saloparts des voleurs degage

  • rachid
    rachid منذ 9 سنوات

    كلكم وجه لعملة واحدة-ألله يحفظ مدينة الناظور منكم ومن أمثالكم

  • totouh
    totouh منذ 9 سنوات

    achmakria restent toujours achmakria ses fiqures portemalheur aurevoir nador les gens qui merite ne peuve pas arrivercar ses fiqure ont dargent sal

  • Hassan
    Hassan منذ 9 سنوات

    Qu Est Ce arahmouni je ne le Connait pas cependant je Connait tous les nadorienset de mon generation

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق