خطير: عصابة تهاجم شخصين ب”الكريموجين” قرب المحطة الطرقية بالناظور

13 مارس 2012آخر تحديث :
خطير: عصابة تهاجم شخصين ب”الكريموجين” قرب المحطة الطرقية بالناظور

أريفينو/ مراد اليوسفي
أكدت مصادر أمنية لموقع أريفينو أن عصابة مكونة من ثلاثة أشخاص قامت حوالي الساعة 9 و النصف من ليلة الثلاثاء 13 مارس بمهاجمة شخص بالقرب من المحطة الطرقية و بالضبط قرب ألعاب الملاهي المطلة على الكورنيش.
العصابة التي تستمع علبة غاز مسيل للدموع “كريموجين” و أسلحة بيضاء قامت بمهاجمة الضحية على وجهه و عينه و رأسه مما تسبب له في جرح تم تقطيبه ب 7 غرز كما تم سلبه هاتفا نقالا و مبلغ 1000 درهم.
و بنفس المكان بالضبط و حوالي الساعة 10 والنصف من نفس الليلة هاجمت نفس العصابة شخصا آخر و سلبته هاتفا نقالا و مبلغ 900 درهم و تسببت له هو أيضا في عدة جروح.
هذا و أكد احد الضحيتين أنه تمكن من التعرف على أحد أفراد العصابة مؤكدا ان اسمه هو مصطفى و هو يشاهد دائما بالقرب من المحطة الطرقية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • taleb bi kouliyat salwan
    taleb bi kouliyat salwan منذ 12 سنة

    lah yan3al li mayahsham ashmayit khoutkoum choufo rahoum kaynadlo kaydaf3o 3la al ho9o9 adyal cha3b wantouma kathazmou o katt99atlo khoutkoum khass li harabkoum ntouma achafara al mo9atilin walah law kounto dabitan aw chortiyan fa9att asjouno nafssi ba3d 9atrl haoulae al moujrimin

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق